الرئيسية » الهدهد » مقابلة الكاتب تركي الحمد ينشرها الإعلامي جابر الحرمي

مقابلة الكاتب تركي الحمد ينشرها الإعلامي جابر الحرمي

وطن _ أعادَ الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي، نشر مقطع فيديو، من مقابلة الكاتب تركي الحمد لا ينفي فيها أن معظم عناصر تنظيم “داعش” من السعودية، وأن المملكة تستخدم التنظيم كورقة تلعبها لصالحها.

جاء ذلك في إطار ردّ “الحرمي” على الهجوم السعودي الذي تعرّض له رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم آل ثاني بعد تصريحاته لصحيفة “تلغراف” البريطانية، والتي قال فيها إن “معظم مقاتلي داعش هم من السعودية”.

إعلامي سعودي تطاول على قطر وقيادتها في ضيافة فنان قطري يثير موجة غضب ضده

وفي مقابلة الكاتب تركي الحمد يقول في الفيديو إنّ “داعش قد يكون صنيعة استخبارات سعودية؛ لأن السياسة لعبة، وكل طرف يستخدم ما بيده من أوراق في تلك اللعبة”.وفقأً لـ”الحمد”

واعترف الكاتب السعودي أن السعودية وأمريكا أنشأتا تنظيم القاعدة .  

واستغرب الإعلامي القطريّ جابر الحرمي من الضجة التي أحدثتها تصريحات رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم آل ثاني، مؤكداً أن الأخير لم يأتِ بشيء جديد عندما قال إن معظم الدواعش من السعودية.

“قف ورجلك على رأسك”.. شاهين السليطي يؤدب تركي الحمد بعد تطاوله على قطر وحكامها

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مقابلة الكاتب تركي الحمد ينشرها الإعلامي جابر الحرمي”

  1. من هم ارهابيين داعش والقاعده .؜ السعوديين يشكلون ٩٠٪ منهم ، من هو اسامه بن لادن ، كم عدد السعوديين الذين شاركوا في هجمات ١١/٩ ، هذا لا يحتاج الى عبقري او منجم او سياسي ليخبر العالم ان السعوديه منبع الاٍرهاب والداعم الأبرز للإرهاب والإرهابيين في كل مكان في العالم . من هجمات 11 سبتمبر مرورا بالتفجيرات التي شهدتها عواصم العالم والمدن الكبرى هي كلها تحمل بصمات سعودية إما تخطيطا او تنفيذا او تحريضا وأن السعوديه في نظر العالم أجمع هي اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها ويعتبرها العالم بؤرة التشدد والتطرف والتزمت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.