الرئيسية » الهدهد » فندق الريتز كارلتون بالرياض أول فندق يقدم الكحول لرواده

فندق الريتز كارلتون بالرياض أول فندق يقدم الكحول لرواده

وطن _ ذكر الشيخ القطري ورئيس مجلس إدارة نادي “الريان” سعود بن خالد آل ثاني، أنّ فندق الريتز كارلتون بالعاصمة السعودية الرياض، بدأ منذ الأول من شهر حزيران الجاري، بتقديم الكحول للجمهور من جميع الجنسيات.

وقال “آل ثاني” في تغريدةٍ له عبر “تويتر” إن ” فندق الريتز كارلتون  أصبح أول فندق يقدم الكحول للجمهور من جميع الجنسيات .. مواطن أو غير مواطن . فقط بعض الشروط الميسرة ..”.

الخمور المستوردة تغزو السعودية بكميات كبيرة تماشيا مع عهد الترفيه والانفتاح بقيادة ابن سلمان

وذيّل تغريدته بجملةٍ ساخرة قال فيها: “لاداعي للذهاب للبحرين ودبي ..”.

جديرٌ بالذّكر ان فندق الريتز كارلتون بالعاصمة السعودية، ظل لقرابة ثلاثة أشهر عام 2017 مقرا لاحتجاز أمراء ورجال أعمال سعوديين في إطار ما وصف بـ”حملة على الفساد” نفذّها ولي العهد محمد بن سلمان.

وأطلق سراح الكثيريين ممن احتجزوا داخل الفندق خلال الأسابيع الأخيرة، ومن بينهم الملياردير الوليد بن طلال والأمير متعب، نجل الملك السابق عبدالله بن عبدالعزيز وقائد الحرس الوطني السابق.

السماح بالخمور داخل فنادق السعودية وستتوفر رسميا بداية من هذا التاريخ

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فندق الريتز كارلتون بالرياض أول فندق يقدم الكحول لرواده”

  1. على أساس قطر الروضة الشريفة ! مافيها بارات ولا ديسكوات !. الظاهر الشيخ يتكلم عن قط زمن الجد خليفة الله يرحمه طويل العمر ياليت تتفضل وتاخذ لفة في شوارع الدوحة تبتعدي من شيراتون الدوحة وانت واصل طريق لوسيل طب وتخير طويل العمر من الفنادق اللي فيها الديسكوات والبارات والمطاعم الدرجة الأولي وإذا مداك الشيخ امسك خط درب المزارع حق الحفلات السرية مالت الجنس الثالث هذي غير شققهم في الدوحة اللي يسمرون فيها وانت اخبر الشيخ بال (( الكويندة + الكنيسة )) شقق الدعارة الخاصة
    الحلو فيكم الشيخ سمحتوا للخمور والديسكوات بالتدريج كان لغير المسلم وبعدين لغير المواطن شوي شوي فتحتوها بحري هذا غير البلاوي اللي في مشاريع جزر اللؤلؤة قطر الدعارة قبل البنية التحتية واصل في الجزر.
    طلبتك طويل العمر سوالف (( العنز ماتشوف شقها ماتشوف الا شق غيرها )) ملينا منها ياليت تشوفون لكم شي جديد. بسكم استشراف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.