الرئيسية » الهدهد » وصف أحلام الطبالة المرتزقة بعد غنائها للملك سلمان وابنه

وصف أحلام الطبالة المرتزقة بعد غنائها للملك سلمان وابنه

وطن _ “اللي تسويه انت محدٍ يسويه فعلك يدرس يا محمد دراسة”.. هذه الكلمات كانت كفيلة أن تفتح النار في وجه الفنانة الإماراتية أحلام الطبالة المرتزقة  المقيمة في قطر مع زوجها القطري، والتي ترفض الغناء لأهل قطر بحجة أنها تخشى الاعتقال أو منع دخول الإمارات والسعودية.

وأثارت “أحلام” التي تلقب نفسها بـ”الملكة”، جدلاً واسعاً، خلال غنائها في حفلات “جدة” السعودية، حيث قدمت أغنية خاصة للملك سلمان وولي عهده.

ورفعت “أحلام” علم السعودية خلال غنائها، فيما تفاعل الجمهور معها بشكل لافت عن طريق إطلاق الصيحات والتصفيق.

وفتحت الفنانة الإماراتية النار على نفسها بعد غنائها للملك سلمان وولي عهده في السعودية، بينما ترفض الغناء أغاني وطنية في قطر خوفاً مما تقول أن تمنع من دخول الإمارات والسعودية أو تعتقل.

وقالت المغردة القطرية والناشطة الاعلامية “نفود قطر” معلقة على فعلة أحلام..:” وإن كانت أحلام إماراتية لكنها زوجة مواطن وأبنائها قطريين وترفض أن تغني أغنية وطنية قطرية في أفراح أهل #قطر خوفًا من أن تمنع من دخول #الإمارات و #السعودية أو تعتقل إلا أنها بعد أن تغني لهم تعود إلى #الدوحة وتنام آمنة في منزلها هذه قطر التي يريدون تحريرها!”.

وهاجمت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، الفنانة أحلام واصفة أحلام الطبالة المرتزقة  مضيفة :” تقول إحدى الطبالات “المرتزقة” لأهالي قطر “سامحوني لا أستطيع الغناء لقطر في أفراحكم فأنا مجبورة للحفاظ على عائلتي”.

وفي تغريدة رصدتها “وطن” انتقدت الشيخة مريم غناء أحلام في السعودية قائلة :” الطبالة تغني للسعودية وتصفق في أغانيها “لأفعال” #مبس بعد #حصار_قطر ومع ذلك تنام “آمنة قريرة العين” في #قطر التي تسكن فيها “، وتابعت :” هنا الفرق بين قطر والدول الكرتونية الصغيرة!”.

وسخرت آل ثاني من كلمات أغنية أحلام الموجهة إلى ابن سلمان :” تقول الطبالة في إحدى أغانيها “اللي تسويه انت محدٍ يسويه فعلك يدرس يا محمد دراسة”، مضيفة :” فعلاً صدقتي “محد سواها” سابقة تاريخية أن يقوم حاكم بإصدار أمر بتقطيع جثة صحفي في قنصلية بلاده لمجرد أن لديه رأي يختلف فيه مع أصحاب القرار! أما عاد دراسة أظن تقصدين فيها أنه دخل التاريخ “بسواد وجهه”!

أحلام التي رفضت الغناء لأهل قطر رغم أن زوجها قطري لا مانع عندها من الغناء لابن سلمان و”التطبيل” له أيضا

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وصف أحلام الطبالة المرتزقة بعد غنائها للملك سلمان وابنه”

  1. ههههه جميع التغريدات من شيخات ال ثاني
    فين رجالتكم يال ثاني ?
    على العموم ال ثاني اصبحو الاعلامين والمغردين والمنتقدين + المرتزقة المجنسين?
    والشعب القطري صامت لا يرضى بالذي يحدث لاكن مكبوت ?
    و المجنسين وال ثاني لاعبين بالبلد لعب

    رد
  2. ال سعود والمسعودين السعادين عار علي المسلمين بخزوا وبوطوا الرأس اكبر عملاء لأمريكا رب الوهابية و(إسرائيل ) ،الاعراب اشد كفرا ونفاقا،الله مش موفقوا بتقززوا قال بقولك العرب حاسدينهم عالمصاري !كلام بخزي وعقلية غبية كفار قريش واحفاد مسيلمة الكذاب.

    رد
  3. والله مافي حدا لاعب بالعالم العربي
    والاسلامي الا انتم ببمليكم الخرفان وابنه الدب الداشر الذي باع القدس.
    وسلب الامه العربيه والاسلاميه شرفها
    بصفقه القرن انتم يامن لاتعون
    معني الحلم العربي … والشرف الاسلامي المقدس
    تبا لكم تبا تباِِِِِِِ ِِِِ..تباِِ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.