الرئيسية » الهدهد » الفلسطيني صائب عريقات يروي تفاصيل وفاته لـ3 دقائق

الفلسطيني صائب عريقات يروي تفاصيل وفاته لـ3 دقائق

وطن _ كشف الفلسطيني صائب عريقات  أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، تفاصيل ما حدث معه عندما خضع لعملية زراعة رئة، مشيراً إلى أن قلبه توقف لـ”3″ دقائق وعشرون ثانية، ثم عاد إلى “الحياة” مرة أخرى.

وقال عريقات في حوار تلفزيوني لبرنامج “أول مرة” مع الإعلامي طوني خليفة: “أخبرني الأطباء أن المدة الزمنية التي توفيت فيها كانت ثلاث دقائق و20 ثانية”، مشيرا إلى أنه تم لاحقا “تحويلي لأحد الأقسام، كي أدلي بما رأيته أثناء موتي ولكني رفضت، كي لا يقال في المستقبل، إن صائب عريقات تحدث يوما وكان مهلوسا”.

وأكد الفلسطيني صائب عريقات أن هنالك أمورا تحدث بعد الموت، ولكنه لم يقلها على الهواء، مشيرا إلى أنه قال لزوجته إنه “قابل وجهه ربه في ذلك اليوم”، لكنه داعبها قائلا: إنه سيدفنها هو.

وتابع: “لم أخرج من جسمي، لأنه لا يوجد جسم. كنت أمشي بسرعة الريح، ولكن ليس في السماء، لكن في شيء يشبه الفراغ”، مضيفا: “رأيت وجوها معينة رأيتها وكنت قد ساعدتها في الماضي ولا أتذكر أسماها.

“سنشتاق إليك”.. تسيبي ليفني تنعى صائب عريقات وتكشف تفاصيل رسالة خاصة وصلتها منه

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الفلسطيني صائب عريقات يروي تفاصيل وفاته لـ3 دقائق”

  1. قبحكم الرب……………هلا حدثتنا عن الاكتناز اللحمي والشحمي الذي تمتلئ به خدودك وعموم فروة وجهك…من أين لك بكل هذه اللحوم والشحوم التي امتلأت بها وجهك..والشعب الفلسطيني يعاني المجاعة .حتى ظهرت أوديــــة مرسومة على وجوه أطفاله قبل رجاله…

    رد
  2. الفطيسة البقرة الضاحة صاحب مفاوضات عبثية للمات يقولك مافي بعد الموت ولَك مين انت لتحدد في وما فش يعني حضرت البروفسور بدوا يبين انه علماني مش تبع دين ؟! خيبة تخيبك ،عند الله تجتمع الخصوم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.