الرئيسية » الهدهد » الدكتور سالم المنهالي : احذروا دحلان لموقفه من صفقة القرن

الدكتور سالم المنهالي : احذروا دحلان لموقفه من صفقة القرن

وطن _ هاجم الأكاديمي الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي  عملية التلميع الاعلامية التي يقودها “الذباب الالكتروني”-حسب قوله- إلى جانب ووسائل إعلام أبوظبي لـ”محمد دحلان” مستشار ولي عهد أبو ظبي الأمني ومستشار الثورات المضادة لموقفه من صفقة القرن.

وقال الدكتور سالم المنهالي  في تغريدة رصدتها “وطن”، إن دحلان جزء من محاولة تمرير صفقة القرن التي أنتجتها أفكار من #شيطان_العرب ومواقفه المضادة للصفقة للاستهلاك الاعلامي فقط.

وتصدر اسم دحلان في الاونة الاخيرة أكثر من مشهد، كان اخرها المشهد السوداني، حيث كشفت مصادر عن زيارة الدحلان برفقة وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش إلى السودان، إلى جانب الأمير السعودي خالد بن سلمان شقيق ولي العهد للتدخل في الشأن السوداني.

المنهالي: الدماء التي تنزف في فلسطين أضافت مزيدا من القبح على وجوه “عيال زايد” و “آل سعود”

وقالت مصادر إن وفدا سعوديا إماراتيا رفيع المستوى قام بزيارة خاطفة إلى الخرطوم، الجمعة والتقى بالفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الحاكم في السودان قبل وصول رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد إلى الخرطوم.

والمعروف عن صداقة دحلان برئيس الوزراء الاثيوبي، حيث شهدت السنوات الاخيرة تدخل دحلان في ملف سد النهضة ومحاولة تقريب وجهات النظر بين السيسي ورئيس الوزراء الاثيوبي.

عمرو عبد الهادى لـ”وطن”: دحلان يخطط للانقلاب على أبو مازن وحماس.. وصفقة القرن “استربتيز” سياسي من السيسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.