الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يتحدى ابن مساعد بمناظرة على الهواء

جمال ريان يتحدى ابن مساعد بمناظرة على الهواء

وطن _ في دليل واضح على الإرباك من تغريدات الإعلامي ومذيع “الجزيرة” البارز جمال ريان يتحدى ابن مساعد ،  الأمير السعودي المقرب من ولي العهد في بثّ مباشر، خصّص جزءاً كبيراً منه لمهاجمة “ريان” والتطاول عليه.

وظهر الأمير السعودي، يهاجم مذيع الجزيرة ويتهمه بالإساءة للمملكة ونشر الأكاذيب ضدها، بعد نشر “ريان” لوثيقة تاريخية متداولة تثبت تورط الملك عبدالعزيز آل سعود في بيع أرض فلسطين لليهود.

وكال عبدالرحمن بن مساعد في حديثه الاساءات ضد ريان واتهمه بتناقض الرأي وتبدل مواقفه، زاعما أنه يتلقى الأوامر من الديوان الأميري في قطر.

جمال ريان للأمير عبد الرحمن بن مساعد: اذا كانت اقدام المتابعين مستواك فأنت أفضل نموذج لأمراء آل سعود!

وأعاد الأخر نشر تصريحات “بن مساعد” المصورة على حسابه بتويتر، جمال ريان يتحدى ابن مساعد  أن يظهر معه على الهواء مباشرة في مناظرة علنية بأي قناة يحددها الأمير.

ودون في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”هذه قصة جمال ريان كما يرويها الامير عبد الرحمن بن مساعد في غياب جمال ريان ، ولكن هل يقبل سمو الامير بمناظرة جمال ريان في الدوحة او الرياض وعلى الهواء ، عملا بالرأي الآخر ؟”.

وسبق أن هاجم “ريان” الأمير السعودي المتقلب لذات الأمر وقال في تغريدة له إن “الأمير عبدالرحمن بن مساعد مدح وأثنى عاليا على قطر، عندما فازت بتنظيم كأس العالم… والآن لم يبق من شر إلا وذكره ضد قطر، حتى أصبح اسمه الجديد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رأيان”.

ويتعرض الإعلامي جمال ريان منذ بداية حصار قطر، لهجمة عنيفة من قبل كتائب الذباب الإلكتروني التي تهاجمه ليل نهار فضلا عن فبركة صور مسيئة له ولعائلته.

كما عرضت تغريدات “ريان” الفاضحة لسياسات السعودية والإمارات القمعية، لهجوم من الأمراء المقربين من الديوان الملكي في السعودية مثل عبدالرحمن بن مساعد، كما سبق أن شن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ هجوما عنيفا عليه ودار بينهما سجال تويتري حاد.

مشادة “تويترية” جديدة بين جمال ريان وأمير سعودي بارز

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.