الرئيسية » الهدهد » حساب موجز الأخبار يتحول الى مهزلة بعد تهديده لقطر

حساب موجز الأخبار يتحول الى مهزلة بعد تهديده لقطر

وطن _ في مفارقةٍ مثيرة للسخرية، هدد حساب موجز الأخبار  على تويتر بعملٍ عسكري ضد دولة قطر، بينما لا زالت جماعة الحوثي اليمنية تتعامل مع المواقع العسكرية السعودي، وكذلك مطاريْ نجران وجازان السعوديين كَـ”ملطشة”، عبر استهدافها وضربها بطائرات مسيّرة تنطلق من الأراضي اليمنية.

ونشر حساب موجز الأخبار  المتابع من قِبل أكثر من 3 ملايين مغرّد، تغريدةً قال فيها: ” طال الزمن أو قصر ،، حلّ أزمة قطر سيكون عسكرياً”.

واعتبر مغرّدون ونشطاء أن تغريدةً الحساب  الإخباريّ السعودي لا تندرج الا في ما أسموه “الهياط”.

وعلّق العقيد المتقاعد في الجيش الأردني علاء عناسوة على تهديدات الحساب السعودي بالقول:”قطر تدعس على أكبر شنب بأي دولة يتطاول عليها أو حتى يجرؤ أن يلمس ذرة من ترابها”.

[شاهد] تقرير ناري يفضح مستشار ابن سلمان بعد تهديده بالغزو العسكري لقطر

واضاف موجها حديثه للسعوديين: “أنتم في ورطة الحوثيين وحاولوا الخروج من مستنقعه الذي أوقعتم أنفسكم فيه.قطر أبية وعصية برجالها الأوفياء”.

وأكد عناسوة على أن “#الحل_في_الوجبة أولاً وأخيراً”.

واعتبر ان التهديدات السعودية لقطر كلاما فارغا لا يسمن ولا يغني من جوع، قائلا:”سقطتم لأسفل سافلين”.

وفي يونيو/ حزيران 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، ثم فرضت عليها “إجراءات عقابية” بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

 
 

كاتب قطري رد على بندر بن سلطان بعد تهديده بغزو قطر: “حتى الصعاليك طلع لهم لسان”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حساب موجز الأخبار يتحول الى مهزلة بعد تهديده لقطر”

  1. احموا على الأقـــل مؤخراتكم التي يتبول فيها أنصارالله…الجيش القطري سيحولكم الى جواري تهز وسطها على عادة الراقصات ……الا تخشون من احتلال أجزاء كبــــرى من السعودية من قبل الجيش القطري …ما يقوم به مسلحي الحوثيين من احتلال لمواقع سعودية….سيؤدي بالجيش القطري الى احتلال الأجزاء الكبيرة من السعودية..احترسوا من الغضب القطري….الجيش القطري بعد الحصار أصبح أقوى وأصلب وأعظم مما كان عليه قبل الحصار….عليكم بالاعتذار ..والابتعاد عن غضب الأسود القطرية ..حتى لاتلتهمكم كوجبـــة داسمة….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.