عائلة “البذيء” حمد المزروعي تتبرأ منه بعد تطاوله على والدة أمير قطر: نحن عرب أقحاح ولا مكان بيننا لديوث

3

مع استمرار تطاوله على وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخوضه في أعراض الأسرة الحاكمة، أعلن عن تبرؤ عائلة “المزروعي” من المغرد الإماراتي البذيء المقرب من ولي عهد ابو ظبي ، خاصة في أعقاب تطاوله الأخير على الشيخة موزا والدة أمير قطر.

وقال “المزروعي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تغريدة المزروعي المسيئة للشيخة موزا:” بعيدا عن الخلافات السياسية الشاذ حمد المزروعي لا يمثلنا و لا نتشرف بنسبه لنا”

وتابع موضحا:”فنحن عرب أقحاح و لا مكان بيننا لديوث يسيء لنساء العرب”

والمغرد الإماراتي “حمد المزروعي”، هو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات.

 واشتهر صبي “ابن زايد” بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية في تغريداته، دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

واشتهر “المزروعي” بين النشطاء بلقب “المغرد البذيء” و”شيميل الخليج” بسبب فجره في الخصومة والطعن بأعراض مخالفيه بشكل يظهر مدى حقارته، حتى أنهم خصصوا له قبل مدة وسم “#راعي_الخنازير بعد تداول صورة له مع خنازير برية تم اصطيادها، مؤكدين أن الوصف ينطبق عليه تماما فهو يدعو للدياثة ويشترك مع الخنزير في خبثه وتصرفاته القذرة.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوسعود يقول

    هههههههههه طيب هو يدري وش معنى ديوث .. عشان يطلقها على الآخرين ..
    طيب ولاتزعلون نعطيكم معنى ديوث .. ديوث لها اكثر من معنى تجتمع في معنى واحد وهو استحلال محارم المسلمين الغير شرعي امامك برضاك او بعدم محاولتك منع هذا الاستحلال .. سواء كان ذلك في محيطك النفسي ام العائلي ام التحريمي ام القربي ام البنائي ام الاجتماعي ام القبلي ام محيطك السياسي والنظامي ام عالمك الدولي ..
    وعشان تفهمو اكثر روحو شوفو وش قاعد يصير بالفنادق والمراقص والبارات والمنتجعات والاستراحات مع انه صار الوضع علني وبالشوارع بس ناس تحب الشغل المنظم وناس ماعندها مشكلة جهار نهار ..
    يارب سترك ..
    موكذا وبس البعض يدعم ويشجع بل البعض يرتزق عليه يعني يرتزق على الدياثه وهذا اشد عيب من الدياثه نفسها ..

  2. الاخونجي والروافض وجهان لعمله مجوسبه واحده يقول

    حسب تعريف الاخ للدياثه فإن حكومة قطر يجب أن تستحي هذا اذا بقي للحياء فيها وجه
    عندما تحاور وتتحالف مع المجوس وكلاب العلمانيه ضد المسلمين فهذه دياثه واي دياثه

  3. goerge vila يقول

    عندما تقرر ايران فى الوقت المناسب الهجوم عليكم وطردهم الى الصحاري لا تلوموًالا انفسكم . وهذا قادم عن قريب بدون ادنى شك
    الذل والمهانة واغنياءكم سوف يتجولون فى فنادق أوروبا من فندق الى اخر يتمتعو بملذات أوروبا ولايهم الذل . فعلا إعراب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.