الحوثيون يوجّهون ضربةً قاصمة للسعودية في نجران .. سيطروا على 20 موقعاً ونثروا جثث الجنود القتلى على الأرض وأسروا آخرين

7

في ضربةٍ قويّة للسعودية التي تقود “” في ، أعلنت جماعة الحوثي، السيطرة على 20 موقعا عسكريا للجيش السعودي في ، جنوبي المملكة، وسقوط أكثر من 200 عنصر من قوات ، بين قتيل وجريح، كما تم أسر عدد آخر.

ووفق وكالة “سبأ”، في نسختها الخاضعة للحوثيين، قال المتحدث باسم قوات الحوثيين العميد يحيى سريع، إنهم أحكموا السيطرة على أكثر من 20 موقعا عسكريا في محور نجران (محاذية لليمن)”.

وأوضح أن السيطرة جاءت عقب عملية عسكرية هجومية واسعة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وفي وقت سابق الأربعاء، ذكرت قناة المسيرة (تابعة للحوثيين)، أن مسلحي الجماعة شنوا هجوما على مواقع الجيش السعودي قبالة نجران.

وأضاف “سريع”، أن مسلحي الجماعة باغتوا مواقع الجيش السعودي في نجران، من ثلاثة محاور.

وزعم أن أكثر من 200 عنصر من قوات التحالف العربي، سقطوا بين قتيل وجريح، كما تم أسر عدد آخر.

ولفت إلى أن قوات الحوثي، تمكنت من تدمير وإعطاب أكثر من 20 آلية ومدرعة، واستولت على أسلحة وعتاد عسكري كبير.

وكشف “سريع”، أن مقاتلات التحالف العربي شنت أكثر من 75 غارة لإسناد قواتهم، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

وبيّن أن “مشاهد العملية الهجومية النوعية موثقة عبر عدسات الإعلام الحربي، وستبث”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    متى يأتي الدور على خنازير زايد بن شيطان عفوا سلطان….متى نقرأ أو نشاهد نفس الأحداث والضربا المؤلمة والموجعة جدا للاماراتييـــن أنجاس الخليج…متى ترسلون الطائرات المسربة وتدمرون أبراجهم الكرطونية….متى تحتجزون مرتزقتهم .وتدمرون منشآتهم الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية…اضربوهم بشدة ..وأدخلوا السرور على قلوب الشعب العربي المسلم

  2. tweet_vip يقول

    نار جهنم ونار السعير

  3. عمر يقول

    إستمروا في محاربة الله يا آل سعود لتعجلوا غضب الله عليكم ليتم ازالتكم من الوجود يا مجرمين! كان الحوثيون في نظري اشر واخبث البشر بعدما اتحدوا مع المجرم علي عبدالله صالح, عندما اجتاحوا اليمن وانقلبوا على الثورة, اما الآن فليس هناك حثالة من البشر عدا آل سعود وشيطان العرب بن زايد!؟ الحوثيون يحاربونكم بعقيدة فاسدة وانتم تحاربون دين الله وتقتلون الموحدين فكيف ستنتصرون على حفنة من الحوثيين؟ اتعجب من حال آل سعود! كان بإمكانهم ان يجندوا المجاهدين الذين يدافعون عن الوطن والدين وهم اشجع الابطال لمحاربة الحوثي وكان سيتم القضاء عليهم حتى في صعدة بدل ان يحتل الحوثي اراضي سعودية ويذل نظام آل سعود!؟ اللهم ارحم المسلمين.

  4. ابو احمد يقول

    اللهم لا شماته ولكن يقول الله سبحانه وتعالي . ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ) انفقت الحكومة مليارات الدولارات لقتل المسلمين في مصر وسوريا واليمن وليبيا ودعمت الظلمة لقتل شعوبهم وافسدو الدين والمشائخ بالرشاوي لتحريف الدين وابدلو دين الله بالفنانات والفنانيين وجرموا كل مخالف لهم ووصموه بالارهاب افلا يسلط الله عليهم حفنة من الحوثيين اهل الملة والعقيدة الفاسدة ليكونو شوكة في نحورهم والله يضرب الظالم بالظالم ليخرج الامة من بينهم سالمين غانمين والقادم اشد وانمكي .
    ثانيا / هاؤلاء العسكر والجنود جنود الظلمه الذين يساقون الي معارك لاناقة لهم فيها ولاجمل ليموتو بين الجبال ثم يطلق عليهم جلاوذة الحكومة لقب الشهداء بعد ان يذلوا ابنائهم ونسائهم ويحولهم الي فقراء ومعوزين وجهله وهم يتنعمون بالقصور واليخوت ومليارات الدولارات المنهوبه واتحدي هذه الاسرة التي تقول ان افرادها قد تجاوزو الثلاثين الف حسيب تصريحاتهم ان يرسلو ابنائهم الي جبهات القتال للدفاع عن الوطن الذي يتغنون به شعرا ونثرا فكل الامراء شعراء وفناننين ولاهم لهم الا التغني بالوطن ليل نهار ذاك الوطن الذي نهبوا اراضيه وشبكوها من شرقها الي غربها ومن شمالها الي جنوبها ثم يتباكون عليها دون دفاع اتحداهم ان يرسلوا ابنائهم تربية المربيات الي ميادين القتال فهم اجبن من ان يرسلوهم فهم يحبون ابنائهم ويضحون بالشعب المقهور المغلوب علي امره ولا يطاوهم وينفذ اوامرهم الا كل اهبل مخدوع ..
    فالوطن لهم والموت لابنائنا وندافع عنه لبينهبوه ونموت دونه ليهنيوه ويجعلوه وكرا لكل فاسد .

  5. جاسم يقول

    ابو احمد / تطلب من ال سعود واهل نجد يرسلون عيالهم لجبهات القتال هههههه طلبك تعجيزي بصراحه ومن يجاهد في لندن بسيارات الرولز رويس المطليه باللون الذهبي ومن يجاهد في ميامي ولاس فيغاس وصالات القمار ومن يجاهد في بارات باريس والبلاك هورس ومن يجاهد في شواطي ماربيا وهنلولو وهواي وجزر الكاريبي ياخي كل واحد له ثغرة يجاهد فيها الم تسمع مقولة احدهم اضرب الزيود بالزيود وفهمك كفاية .

  6. aze يقول

    ……ههههههه
    كلام لايقبـــــــــــــــــــــــــــــــله عاقل
    فقد ألحقت بهم المملكــــــــــــــــــــة من الهـــــــــــــــــــــــوان والذل ماجعل هؤلاء الجــــــــــــــــــــــــرذان يحتمـــــــــــــــــــــــون وراء نســـــــــــــــــــــــــــاءهم وأطفالهم
    كفى تدليسا لا مستنقع الذبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب الالكتروني……………………
    تدعــــــــــــــــــــــون الحيادية والموضوعية وأنتم تملكون من الحسد والغل للمملكة مالله عــــــــــــــــــــــــالم به ولكن……………….تديو الشعر

  7. ضولا يقول

    اللهم اصلح ذات بين المسلمين والعرب وجنبهم الفتن ماظهر منهأ بوطن اللهم ارجعهم اخوة كما كانوا اللهم احقن دماء المسلمين يارب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.