الأقسام: الهدهد

إسرائيل تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لـ”محمد بن راشد” بمناسبة زفاف أنجاله الثلاثة:”الفرحة فرحتان”

تسببت تغريدة لحساب “إسرائيل بالعربية” الرسمي على تويتر والتابع لخارجية الاحتلال، في جدل واسع بين مرتادي الموقع بعد تهنئة الصفحة لحاكم دبي بمناسبة أبنائه الثلاثة اليوم.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” وفق ما رصدته (وطن) صورة لأبناء ابن راشد حمدان ومكتوم وأحمد، وعلقت:”من إسرائيل نتقدم بأجمل التهاني لٱل مكتوم وشعب الإمارات العربية المتحدة بمناسبة زواج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم امير دبي وشقيقيه في حفل مهيب الليلة”

وتابعت:”لتمسي الفرحة فرحتان. نتمنى للجميع السعادة .”

التغريدة التي أثارت استياء واسعا بين المغردين، الذين شنوا هجوما عنيفا على حكام الإمارات قبل إسرائيل حيث لم يفعلها الاحتلال مع حاكم عربي من قبل ما دفعهم للتسائل عن طبيعة العلاقة بين حكام الإمارات وتل أبيب والتي يرون أنها تذهب أبعد بكثير من التطبيع المعلن.

فيما تناول آخرون التغريدة في إطار السخرية والتندر.

وتحتفل دولة الإمارات، اليوم الخميس، بزفاف ثلاثة أبناء نائب رئيس الدولة، وحاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

وكان الإعلان عن الحفل الأسطوري قد أثار جدلا واسعا، بسبب المبالغة ومظاهر الاحتفال الباهظة التي ستتكلف ملايين الدولارات فيما الكثير من المسلمين في سوريا واليمن على سبيل المثال لا الحصر جوعى.. بحسب النشطاء.

يذكر أن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان، عقد قرانه على ابنة خالته الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، فيما عقد قران الشيخ مكتوم على ابنة خالته الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم، وعقد قران الشيخ أحمد على ابنة عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم.

استعرض التعليقات

  • وعشان تفهمو الموضوع اكثر ..
    السالفة انو محمد بن راشد وعياله من الناس اللي "لقاطه" يعني تلقط السوالف والكلام وهروج المجالس واللي يصير بين الناس وتسولف به وتسويه وتقلده وهي ماهي عارفه طريقته ومعناه ومناسبته وفحواه ومقصده شي زي ماينقال ماهوبلها اصلاً ..
    والظاهر في ناس ساقتها وسوتها عليهم قامت تشمت وتتمسخر بينها البين بناس ثانين قدام بن راشد واللي معه او في مجلسه وطبعاً السالفه هذي تتصلح بطريقه جدية مافيها ضحك ولامهزلة بس الرجال يفهمها ..
    ينقال مثلاً بطريقة مدح "شفتو فلان زووج عواله كلهم بليلة وحده" وهي مغير مهزلة وشماته وسخرية وهمز ولمز وغمز على انعدام رجولته ..
    واللي تنساق عليه مثل هذي السوالف ويلقطها ويسويها ولايعرف شمعناتها صراحة ينقال عنه """لقيييييط"""

  • يعني 😉😉😉 محمد بن راشد زوج عياله في ليلة وحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ((للتوضيح)) ..
    هذا طبعاً فخر بالحسب والنسب والشرف والمكانة الرفيعة بين الناس انو فلان من الناس تزوجن بنياته كلهن بليله وحده من عرسان كفو مو اي ناس .. طبعاً هذي سوالف نسوان اغلبها ونا مغير مطري هذا الموضوع عشان اوضح هالأمر لأنو بعض المواضيع ماتنطري غير لمناسبة فقط.. بصرف النظر عن الناس اللي تسولف بمثل هذي المواضيع .. والمناسبة انو الناس اللي تتزوج رياجيلهم بليلة وحده ينضحك عليهم وينشار لهم بالغمز والهمز واللمز في المجالس وبين الرياجيل وينقال عنهم من باب السخرية فلان ((زووج عواله فليلة وحده)) في تلميح لتشبيههم بالنسوان اللي يتفاخرن بزواجهن في ليلة واحده هههههههههههههههههه ..
    وصلت المعلومة ..

  • الناس تتفاخر تقول فلان ماشاء الله عليه زوج عياله كلهم في ليلة وحده .. قصدهم النسوان جالهم نصيبهم سريع فوقت واحد .. وهذا شي فخر وشرف بين العرب ..
    اما هذولا شكلهم سمعو بهذي السالفة فقام محمد بن راشد وزوج اولاده فليلة وحده .. ههههههههههه حابو العلم مقلوب ... والله مبارك عليهم بالصوم والعيد والزواج وبالرفاه والبنين .. لكن الحقيقة مارصنو وفطنو بالامر..

  • وشهم نسوان هم عشان يزوجهم ولا وفي ليلة واحده هههههههههه ..
    اللي نعرفه انو الرجال هو اللي يتزوج بقدحته ورجولته وكدحه وماله الحلال .. ولايحب احد ينافسه في ليلة احتفاليته بعرسه ..
    لدرجة حتى النسوان وهم نسوان يعيبون اشتراك اي واحده مع الثانية في ليلة زفتها ..
    .........

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع

كاتب سعودي يشتم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الأغبياء”: لماذا ترفضون تطبيعنا مع إسرائيل وهي لم تطلق علينا رصاصة!

عاد الكاتب السعودي المتصهين محمد آل الشيخ، للتطاول على الفلسطينيين وسبهم مكررا دعوته للتطبيع مع إسرائيل تماشيا مع سياسات ولي…

ساعتين ago

رغم حالة الغليان بالمنطقة.. كاتب عُماني يؤكد: لن يحدث شيء في الخليج قبل شهر أكتوبر

علق الكاتب العُماني البارز زكريا المحرمي، على تطورات الخليج المتصاعدة والوضع المشتعل بمياهه وقال إنه رغم اشتعال الوضع فإنه لن…

3 ساعات ago

حمد بن جاسم يُحرج النظام السعودي بـ”سؤالين” لن يجدوا لهم جوابا.. فماذا قال؟

أبدى رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم آل ثاني، استغرابه من موافقة السعودية على نشر قوات أمريكية على أراضيها…

3 ساعات ago

“شاهد” بالبصق والنعال.. من هو السعودي “محمد سعود” الذي لقنه أشبال فلسطين درسا قاسيا لن ينساه طيلة حياته؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو متداول، لاعتداء شباب وأطفال فلسطينيين بالسب والبصق على ناشط سعودي من داخل باحات المسجد الأقصى…

5 ساعات ago

“بهجة” عُمانية تعم مواقع التواصل واحتفاء واسع بالسلطان قابوس في الذكرى الـ49 لتوليه حكم السلطنة

تصدر وسمي "#يوم_النهضة_المباركة " و "#٢٣_يوليو_المجيد " قائمة الوسوم الأكثر تداولا بمواقع التواصل في عُمان، احتفاء بيوم النهضة الذي يحتفل…

5 ساعات ago

هزيمة “مُذلة” لحفتر في هجوم جديد على طرابلس.. “الوفاق” أسرت 11 مرتزقا من قواته واغتنمت أسلحة وآليات إماراتية

بدأت القوات التابعة لجنرال الإمارات المتمرد خليفة حفتر، شن هجوم عنيف على تمركزات لقوات حكومة الوفاق بمناطق عين زارة والخلة…

6 ساعات ago