الرئيسية » الهدهد » المفكر أحمد عبده ماهر يستهزئ بـسيف الله المسلول خالد بن الوليد

المفكر أحمد عبده ماهر يستهزئ بـسيف الله المسلول خالد بن الوليد

وطن _ عاد المفكر أحمد عبده ماهر  لإثارة الجدل مجددا بفتاويه الغريبة وتغريداته المستهزئة بالسنة والصحابة والطعن في كتب الحديث الصحيحة.

هذه المرة وبعد الاستهزاء بصوم “الستة البيض” من شوال، خرج “ماهر” يستهزئ ويسخر من الصحابي الجليل سيدنا خالد بن الوليد الشهير بـ”سيف الله المسلول” نظرا لشجاعته وقوته ووصفه بـ “القاتل المأجور”.

ودون المفكر أحمد عبده ماهر  المثير للجدل في تغريدة له رصدتها (وطن) مانصه:”هل استأجر الله قاتلا لينشر دينه فصار اسمه ( سيف الله المسلول )”

وتابع:”هل استل الله سيفا …أم أمرنا بالحكمة والموعظة الحسنة”

وشن ناشطون هجوما عنيفا على المفكر الإسلامي المصري، وكتب أحدهم ردا على تطاوله على صحابة الرسول:”مخنث من كثرة الجلوس على الكرسي في الظل لا يعرف لا جهاد دفع ولا جهاد طلب، حتى صار الكفار بجيوشهم وقواعدهم وترساناتهم الى بلاد الاسلام التي يسكنها ثم يطعن في سيف الله خالد بن الوليد.

عبد لليهود والنصارى”

ودون آخر كاشفا جهله:”اكمل الجملة سيف الله المسلول الذي سله الله على القوم الكافرين ثانيا هل كان المجوس والصليبين يرمون العرب بالورود والياسمين”

مفكر إسلامي مصري تطاول على النبي محمد ويشكك بأنه “خير خلق الله”: ما دليلكم؟

ولم يتوقف أحمد عبده ماهر عند هذا الحد، بل اعتبر أن من يفخر بأعمال السلف فهو مُسلمٌ لإبليس وليس مُسلمًا لله.. حسب قوله.

يشار إلى أنه في أواخر مايو الماضي خرج أحمد عبده ماهر يطعن بأصح الكتب بعد القرآن الكريم بإجماع العلماء وهو “صحيح البخاري” حتى أنه وصف الإمام البخاري بأنه جاهل يكذب على النبي.

ولم يكتف المفكر الإسلامي المصري ـ كما يعرف نفسه ـ بالطعن في أصح كتاب بعد القرآن الكريم، بل سب العلماء التابعين للإمام البخاري والسائرين على دربه، ووصفهم بالعبيد الذي اغتاظوا حين يجدوا أنهم كانوا كبنو إسرائيل حينما عبدوا العجل.

مفكر إسلامي مصري يتطاول على صحابة رسول الله: هذه الأحاديث من تأليف “أبو هريرة” لأجل خاطر قطته

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “المفكر أحمد عبده ماهر يستهزئ بـسيف الله المسلول خالد بن الوليد”

  1. وهل استأجر أسيادك طبال وبوق مرتزق يدعي انه مفكر اسلامي لينشر الالحاد ويحث الناس على الارتداد عن دين الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام…
    الإسلام والقرآن والسنة النبوية الشريفة باقية إلى يوم القيامة ولن يهزها طنينك أيها الذبابة يا ذبابة المزابل أكرمكم الله وأرجو منكم عدم وصفه بمفكر إسلامي بل هو مفكر شيطاني علماني

    رد
  2. لا يعرف شيء إلا لغة الإستئجار؟!،لأنه مستأجر دائم يضع نفسه رهينة الرز؟!،كل إناء بما فيه ينضخ؟!،

    رد
  3. بدل ان تلعنوه جادلوه بالتي هي احسن وهل نسيتم ماقام به خالد ابن الوليد بالصحابي مالك بن نويرة حينما قتله ووزنا بزوجته يبدو انكم لاتعرفون من الإسلام الا رسمه اما جوهره فأنتم ابعد ماتكونون منه واما البخاري هل كان يعرف العربية كي تصدقوا خرافاته وكذبه

    رد
  4. أجزم أن(مؤخرة) هذا المســــن المتطرف تعرضت لكل أنواع الاساءات ..وهاهو اليوم يتحسسها فيتألـــم بشدة..فينهق تارة وينبح في غالب خرجاته الاستفزازية….

    رد
  5. هو بيني وبينك تطرف وارهاب وعدم اعتدال بس ماكانو موجودين مفكري هذا الزمن في تلك الأيام عشان يعلموهم ويصلحو مؤتمرات ومراكز لمحاربة العقول وجيوش مجيشة لمحاربة المسلمين في دق التفاصيل وجلها ..
    نفسياً ومادياً وجتماعياً ودولي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.