الرئيسيةالهدهدالكاتب أحمد السليطي يرد على تطاول العربية على قطر وقادتها

الكاتب أحمد السليطي يرد على تطاول العربية على قطر وقادتها

- Advertisement -

وطن _ علق الكاتب أحمد السليطي  على تطاول قناة العربية السعودية على رئيس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني وتحريضها ضده لرفضه الاعتمار تضامنا مع مواطنيه القطريين الممنوعين من الحج والعمرة.

وأعاد الكاتب أحمد السليطي  تغريد منشور “العربية” التحريضي ضد “آل ثاني” وعلق عليه بالقول:”رفض عثمان بن عفان رضي الله عنه الطواف بالكعبة عندما ذهب الى كفار قريش لينقل لهم رسالة الرسول صلى الله عليه وسلم المُطالبة لهم بإحترام المقدسات.”

- Advertisement -

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) مشبها فعل رئيس الوزراء القطري بفعل سيدنا عثمان بن عفان:”رسالته كانت واضحة انه يرفض متاجرة كفار قريش بالمقدسات الإسلامية ولا يقبل على نفسه أن يعتمر ومن جاء من عندهم غير قادر على ذلك”

إعلامي سعودي تطاول على قطر وقيادتها في ضيافة فنان قطري يثير موجة غضب ضده

وبثت قناة “العربية” السعودية على حسابها بتويتر منشورا تحريضيا ضد رئيس وزراء قطر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، الذي ترأس الوفد القطري إلى قمم مكة، بسبب أنه رفض أن يعتمر وشعبه ممنوع من الحج والعمرة.

ونشرت القناة السعودية ـ بوق الديوان الملكي الإعلامي ـ صور الشيخ عبدالله من مقر إقامته في فندق مطل على الحرم وهو يستقبل الكعبة ورفض الاعتمار في ظل حصار قطر ومنع شعبها من الحج والعمرة.

- Advertisement -

وزعمت “العربية” أن هناك استهجان شعبي من موقف رئيس الوزراء القطري، وأن حكومة قطر أيضاً حجبت جميع الروابط التي خصصتها السعودية للقطريين الراغبين التسجيل وأداء العمرة.

وشن ناشطون هجوما عنيفا على القناة السعودية مستنكرين صبيانيتها وعدم مهنيتها في الطرح.

معظم التعليقات هاجم “العربية” واعتبرت أن رئيس الوزراء القطري حين يرفص أن يعتمر وشعبه ممنوع من العمرة فهذا “تصرف رجولي”.

وكانت وسائل إعلام ذكرت أن رئيس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني، الذي ترأس الوفد القطري إلى قمم مكة، رفض أن يعتمر.

وحسب وكالة “عمون” الأردنية، فقد “رفض رئيس وزراء قطر، الذي ترأس وفد بلاده إلى القمم الخليجية العربية الإسلامية في مكة، أن يعتمر بدعوى أن الشعب ممنوع من الحج والعمرة”.

بدوره، أثني الإعلامي القطري جابر الحرمي، على موقف رئيس وزراء قطر، وقال إنه “موقف يؤكد صلابة الجبهة الداخلية، وأن الجميع على قلب رجل واحد”

مغرد قطري يُخرس كاتبا سعوديا تطاول على قطر وسخر من تعداد سكانها: أفراد الأمن بالحرم أكثر منهم

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث