الرئيسية » الهدهد » الشيخ بشير بن حسن يدعو بهلاك ابن سلمان في صلاة القيام

الشيخ بشير بن حسن يدعو بهلاك ابن سلمان في صلاة القيام

وطن _ تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، للداعية التونسي الشيخ بشير بن حسن   يخص علماء السعودية المعتقلين بالذكر في دعائه أثناء صلاة القيام، حيث دعا الله أن يفك أسرهم ويهلك آل سعود.

وخص “بن حسن” بالذكر الشيخ سلمان العودة والشيخ عوض القرني وعلي العمري والشيخ محمود موسى الشريف، حيث دعا أن يفك الله أسرهم وينتقم ممن ظلمهم.

“كفاكم ظلما وعدوانا”.. “علماء المسلمين” يفضح ابن زايد ويكشف ما يحدث بسجون الإمارات

كما خصص الشيخ بشير بن حسن  جزء من دعائه بالهلاك لـ آل سعود وولي العهد محمد بن سلمان، ولمح للإمارات حيث دعا على لطغاة الذين يسخرون أموالهم لمحاربة الإسلام.

وطالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، السعودية ومصر والإمارات بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي.

ودعا المجتمع السعودي بالتحرك لمنع إعدام ثلاثة دعاة بارزين في البلاد تتحدث تقارير لم ترد عليها الرياض أنه سينفذ بعد نهاية شهر رمضان الجاري.

وفي بيان أصدره قبل أيام، قال الاتحاد “ازداد قلقنا بعدما نشرت بعض وسائل الإعلام أن الأحكام ستصدر قريبا أو صدرت بالفعل بإعدام ثلاثة من كبار العلماء والدعاة المفكرين المعتدلين وهم سلمان العودة، وعوض القرني، وعلي العمري، ولم يصدر أي نفي أو تكذيب من السعودية”.

واعتبر أن “إعدام وقتل العلماء الربانيين، وبخاصة هؤلاء الثلاثة الذين ذكروا في التقارير الإعلامية، جريمة كبرى تستحق غضب الله تعالى”.

ووجه الاتحاد رسالة إلى السعودية ومصر والإمارات، “يطالب فيها بإطلاق سراح جميع معتقلي الرأي والنصح”، مناشدا العالم بـ”بذل كل الجهود لمنع تنفيذ حكم الإعدام في حق المظلومين”.

كما دعا “العلماء إلى الدعاء والقنوت في صلواتهم، وإلى القيام بوقفات سلمية قانونية أمام السفارات والأمم المتحدة والجهات المؤثرة”.

ودعا الاتحاد أيضا “المجتمع السعودي بجميع مكوناته وعلمائه ومفكريه وإعلامه إلى تحمل مسؤولياتهم في سبيل منع إعدام العلماء الربانيين المصلحين”.

خطير – الكشف عن فرقة إماراتية لاغتيال ناشط تونسي والداعية بشير بن حسن متوعدا: “يا دولة العهر سننكس رأسكم بالوحل”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.