جابر الحرمي لـ”وسيم يوسف”: تذّكر كما تدين تدان وإن ربك لبالمرصاد”

2

استنكر الكاتب القطري البارز جابر الحرمي، استياء الداعية الإماراتي المجنس من حسابات بتويتر تهاجمه وتوعده بمقاضاتها، وهو الذي لم يترك فرصة إلا وهاجم فيها بأقذع الألفاظ والإساءات.

وقال “الحرمي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على إعلان وسيم يوسف مقاضاة 163 حسابا بتويتر أمام نيابة أبوظبي:”سبحان الله لم تترك في قاموس الشتم والإساءات شيئا إلا وقلته عن قطر وقيادتها، أقحمتها في كل شيء ولم تحرّك ضدك قضية بل لم تُقْدِم على الإساءة لك”

وتابع:” جاء اليوم لتتحدث عن إساءات الآخرين لك كما تدّعي، تذّكر كما تدين تدان هذا في الدنيا إن ربك لبالمرصاد”

وهدد الداعية الأردني المجنس إماراتياً، وسيم يوسف، الإماراتيين بإتخاذ إجراءات قانونية ضدهم إذا “اساؤوا له او شتموه” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كاشفاً عن نيته رفع دعاوى قضائية ضد “163” إماراتياً بعد عيد الفطر المبارك.

وقال الداعية المثير للجدل والذي يلقب بـ”طبال عيال زايد”، في تغريدة رصدتها “وطن”، “أقسم بالله يمينا مخلصا صادقا ولن أتراجع عنه، كل من يسيء أو يتهم أو يشتم سيتم أخذ الإجراء القانوني ضده “.

وأضاف :” أقسم بعزة الله أني طلبت من الموظفين من الأن البحث عن أي تغريدة تسيء لي من داخل دولة الإمارات .. ورب السماء لن أسقط حقي أبدا .. طالباً من المحامية مضحية المنهالي أن تتولى الأمر”.

وزاد قائلاً :” احفظوا هذه التغريدة جيداً163 حساب بتويتر بإذن الله سيحالون للنيابة العامة في #أبوظبي بعد إجازة العيد “، مشيراً إلى أن “موظفيه” قد انتهوا من جمع تغريداتهم.

وأضاف :” صبرت كثيرا لكنهم تمادوا للأسف ! مارسوا أشد أنواع التنمر و سوء الأدب والشتائم ..لهذا ” أقسم بالله لن أتنازل عن حقي .. والقضاء بيننا “.

وتحول تهديد وسيم يوسف إلى مادة للتندر منه في ظل تغني الإمارات بأنها دولة التسامح. حسب ما رصدت “وطن” من تغريدات مهاجمة للداعية الاماراتي.

قد يعجبك ايضا
  1. أصلي...عمانية;-) يقول

    يستاهل ابو جاه هذي بدايات عقاب الدنيا فما أدراك بعقاب الآخرة💔

  2. ابن المهلب يقول

    هههه هذا حال المرتزقه في دوله الحمارات وساحل عمان😂😂😂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.