الرئيسية » الهدهد » الدكتور فيصل حمد المناور يحرج مستشار ابن زايد

الدكتور فيصل حمد المناور يحرج مستشار ابن زايد

وطن _ استنكر الأكاديمي الكويتي المعروف الدكتور فيصل حمد المناور، صبيانية مستشار ولي عهد أبوظبي الدكتور عبدالخالق عبدالله وانحداره لمستوى غير لائق في توجيه الانتقادات للقيادة القطرية إرضاء لابن زايد في ظل الأزمة الخليجية التي تعصف بالخليج.

ونشر “عبدالله” صورا التقطت لرئيس وزراء قطر ووزير داخليتها، الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، خلال حضوره قمم مكة التي دعا لها الملك سلمان وعلق عليها بأسلوب مبتذل قائلا:”ليته لم يحضر”

ليفاجئه الأكاديمي الكويتي الدكتور فيصل حمد المناور برد وضعه في حرج شديد أمام متابعيه، قائلا:”لا دكتور أقسم بالله وصلتوا لحاله صعبة عيب هذا الطرح، على الرأس وفي العين قطر وأهلها وحكامها وكل دول الخليج، الله يجمعنا ولا يفرقنا.. اتق الله يا رجل”

الرد الذي أثار جنون الأكاديمي الإماراتي ودفعه للرد على المناور قائلا:”الله جامعنا ولن يفرقنا وقطر واهلها الكرام على العين والراس لكن هذا لا يمنع من انتقاد قطر الشقيقة الشقية ولا يمنع نقد سياسات قطر التحريضية ولا يمنع نقد حضورها الباهت في قمم مكة. يبدو انك عزيزي د فيصل من وصل الى حالة صعبة.”

وعاود “المناور” الرد على مستشار ابن زايد بكلمات مفحمة ونشبت بينهما مشادة عنيفة.

تسريبات “الجزيرة” أثارت جنون قادة الحصار.. مستشار ابن زايد يتطاول على وزير دفاع قطر ورد ناري لشيخة قطرية

وقال وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أمس؛ الجمعة بان مشاركة بلاده في قمم مكة تأتي انطلاقاً من دعمها العربي الإسلامي المشترك.

وأضاف عبر حسابه في تويتر أن “المشاركة تأتي من باب حرص دولة قطر على أمن واستقرار المنطقة وخدمة مصالح شعوبها.”

وقال أيضاً ان “التحديات العديدة في المنطقة تتطلب تعزيز مفهوم الحوار والتعاون للحفاظ على الأمن الاقليمي.”

وشارك رئيس وزراء قطر الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني في قمم مكة الثلاث التي انعقدت بالسعودية مترأساً وفد بلاده بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وتعصف بمنطقة الخليج أزمة سياسية، بعدما فرضت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 5 يونيو/ حزيران 2017، حصارا على قطر بتهم منها دعم الارهاب، في حين أن الدوحة ما انفكت تنفي تلك الاتهامات.

ويعد ابن ناصر، أرفع مسؤول قطري يزور السعودية منذ اندلاع الأزمة الخليجية قبل نحو عامين.

شيخة قطرية تُلجم مستشار ابن زايد بعد تطاوله على قطر وجعلته عبرة لمن لا يعتبر: وصلت الرسالة يا بروف؟!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الدكتور فيصل حمد المناور يحرج مستشار ابن زايد”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.