الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي لعلا الفارس لانضمامها للجزيرة هذا ما قاله

أمير سعودي لعلا الفارس لانضمامها للجزيرة هذا ما قاله

وطن _ أمير سعودي لعلا الفارس  سطام بن خالد ال سعود  بعد إعلان الأخيرة انضمامها لفريق العمل ضمن قنوات “الجزيرة” الإخبارية بعد فترة كبيرة قضتها على شاشات “إم بي سي” السعودية.

قال أمير سعودي لعلا الفارس في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) أن الإعلام السعودي هو من صنع نجومية الفارس على حساب السعوديين وتسائل متى تعطى الفرصة لأبناء الوطن؟

وقال مهاجما الإعلامية الأردنية التي استنفر ذباب ابن سلمان وأذرعه الإعلامية ضدها منذ إعلانها الانضمام لفريق الجزيرة:”علا فارس تنضم رسمياً الى قناة الجزيرة هي لا قيمة لها ولا وزن أينما ذهبت لكن هذه المذيعه صنعها إعلامنا وصنع نجوميتها وأعطاها الفرصه الكامله على حساب المواطنات”

وتابع:”السؤال هنا كم أمثال علا الفارس يتواجد في إعلامنا وقنواتنا ؟ ومتى سيتم إعطاء الثقة لأبناء وبنات الوطن ؟”

علا الفارس تُحرج كاتباً سعودياً بعدما تطاول على عرضها ووصف مذيعي الجزيرة بألفاظ خارجة

ويشن الذباب الإلكتروني السعودي حملة هجوم ممنهجة ضد علا الفارس منذ إعلانها، الخميس، انضمامها لقنوات “الجزيرة”، وأصيب المحامي والكاتب السعودي عبدالرحمن اللاحم، بحالةٍ هستيريّة، عكستها تغريدةٌ نشرها على حسابه في تويتر، بسبب إعلان الإعلامية الأردنية علا الفارس الإنتقال للعمل في قناة الجزيرة القطرية.

وهاجم ” اللاحم” المقرب من النظام في تغريدته تلك، الإعلامية الأردنية، وأساء إليها، واصفاً إيّاها بـ”المرتزقة”، والجزيرة بـ” وكر المرتزقة والخونة”.حسب ادعائه.

وأعلنت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، الخميس، انضمامها رسميا إلى شبكة “الجزيرة”، وقنوات Bein التابعة لها.

علا الفارس، في مقابلة مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، عبر فضائية “الأردن اليوم”، قالت إنها ستقدم برنامج يحمل اسم “مع أو ضد” على شاشة BeinDrama، إضافة إلى عملها مذيعة أخبار في قناة “الجزيرة” الإخبارية.

وفي فبراير الماضي، أعلنت علا الفارس، أن علاقتها التعاقدية مع مجموعة mbc انتهت فعليًّا عام 2019.

كاتب سعودي يُصاب بهستيريا بسبب انضمام الإعلامية الأردنيّة علا الفارس الى “الجزيرة”!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.