“شاهد” المرتزق أنور مالك يهدد إيران بلسان إماراتي: الضريبة ستكون غالية جدا كما قال الرئيس ترامب!

6

خرج الكاتب والمرتزق الجزائري الدكتور ، يهدد إيران بلسان إماراتي ويؤكد أن الإمارات فتحت التحقيقات في الاعتداء على أربع سفن تجارية في بمياه يوم 12 مايو الجاري.

وقال “مالك” ـ القلم السعودي المأجورـ في البرنامج الذي يقدمه على شاشة قناة “24” التي يمولها الديوان الملكي مباشرة، إنه من المهم جدا معرفة نتيجة التحقيات وتحقيق الجهة الفاعلة، لكن أصابع الاتهام كلها تشير إلى إيران ليست من جهات رسمية ولكن من عدة جهات أخرى.

وتابع الكاتب الجزائري مهددا:”إن ثبت على نظام الملالي تورطه في هذه العملية الإرهابية فإن الضريبة ستكون غالية جدا، خاصة وأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سبق أن حذر إيران من أنها ستعاني كثيرا إذا قامت بأي عمل”

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات، أنور قرقاش، قال في تصريحات سابقة إن التحقيقات لمعرفة الجهة المسؤولة عن استهداف السفن الـ4 قرب ميناء الفجيرة الاستراتيجي لا تزال جارية مع فرنسا وأمريكا.

ولم يكشف “قرقاش” هوية الجهة التي تقف خلف عملية الاستهداف التي وصفتها أبوظبي بـ”التخريبية”، لكنه نوه في حوار غير مصور مع الصحفيين إلى أن المنطقة تشهد أحداثا “جدية” كنتيجة للسلوك الإيراني.

هذا ونفت الخارجية الإيرانية اتهامات مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون لطهران بتفجيرات الفجيرة التي استهدفت 4 ناقلات نفط، ووصفتها بالمثيرة للسخرية.

وقالت الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء: “اتهامات بولتون لطهران بالمسؤولية عن تفجيرات الفجيرة مرفوضة ومثيرة للسخرية تماما”، وأضافت أن “اتهامات بولتون ناتجة عن خطط سياسية مدمرة للفريق (ب)”.

وأشارت إلى أنها “لا تستغرب توجيه هكذا اتهامات خلال لقاء بولتون وبن زايد اللذين ينتهجان العداء لإيران منذ وقت طويل”.

وختمت بالقول: “على بولتون وجميع من يدقون طبول الحرب والفوضى في المنطقة أن يعلموا أن إيران بصبرها الاستراتيجي ووعيها واستعداداتها الدفاعية ستحول دون تحقيق الأهداف المشؤومة لخلق فوضى عارمة في المنطقة”.

وقال بولتون اليوم الأربعاء من الإمارات التي وصلها أمس، إن الهجمات على ناقلات النفط قبالة سواحل الإمارات هذا الشهر تمت باستخدام “ألغام بحرية من إيران بشكل شبه مؤكد”.

وما تسميه إيران بالـ”فريق ب”، يضم “مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جون بولتون، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي الأمير ، وولي عهد أبوظبي ”.

قد يعجبك ايضا
  1. Ahmed يقول

    أنور مالك هذه إيران . أعرف حجمك . سيدك ترامب لو عنده مقدرة لم يتراجع قيد أنملة بضرب إيران . طبيعة الأمريكان يتعاملون مع الدول على قدر حجمها وانتهم وأسيادك الإماراتيون والسعوديون يدفعون لترامب اما إيران أركعت ترامب وبولتون وبامبيو ونتنياهو . كل يوم ترامب يهدد والان أختلفت تصريحاته يطلب من الإيرانيين الحوار . لكن إيران لن ولن تفاوض إلا بشروطها . هل فهمت الأن . لو تجرأ ترامب راح انت أول من يهرب من الإمارات يا نذل يا متزق أنت يامالم أرخص من الرخيص . يكفي …

  2. ابوعمر يقول

    ايران سترد بضربات صاروخية ستحول أبراج الامارات الى ركام وجبال من حجارة كأنها زلزال على درجة9 ريختر…امريكا ستضرب وتهرب .وتختفي في قواعدها ..لكن ابراج الامارات ستكون في متناول الصواريخ الايرانية وتحويلها الى ركام وحجارة مثلما يتركه الزلزال المدمر…ستتحول الامارات السبع وخاصة دبي وابوظبي الى ركام كأن زلزالا مدمرا مر عليها….

  3. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههههه
    انظروا إلى كلامه هذا
    (فإن الضريبة ستكون غالية جدا، خاصة وأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سبق أن حذر إيران من أنها ستعاني كثيرا إذا قامت بأي عمل),

    يهدد ايران بأمريكا ومعازيبه يقولوا انهم صقور سيحاربون ايران !!!!!!!
    طلع ما بس المعزبين رخم حتى مرتزقتهم
    ومن شابه معزبه فما ظلم
    ظلوا احلمو بحلابكم ترامبوا يحارب عنكم .
    ههههههههههههااأاخخخخخخععععع

  4. احمد يقول

    لن تندلع حربا بين القرس ايران و امريكا لان مصالحهما منطابقة فايران يهمها مصالحها و المساومة بفلسطين و امريكا يهمها حلب السعودية و اتباعها كما ان ايرات لا تعادي الصهاينة و كلامها للاستهلاك فقط و الخاسر هم العرب الذين سيدفعون الرز و ما سوريا و العراق ببعيد .

  5. الملامة يقول

    سبحان الله اجتمع الروافض مع الخوارج مع الاخوان في نصرة إيران والوقوف معها
    مع ان المشتركات مع العرب اكثر بالدم والمذهب والمصير والعدو المشترك لاكن الخونة خونة وماالاحداث التي تحصل الا لتبين لنا أعدائنا الحقيقين

  6. ابو احمد يقول

    امريكا لها عدة اهداف تريد تحقيقها في هذه العنتريات .
    اولا / تريد ان تحلب الدول الخليجيه المحلوبه اصلا وبيعها خردة علي انه سلاح .
    ثانيا / تريد جعل المنطقة في حالة توتر حتي تمرر صفقة الشيطان في فلسطين .
    ثالثا / تريد ان تؤجج الصراع السني الشيعي . ثم تضربهم ببعضهم وتنسحب .
    والخاسر دول المنطقة سواء ايران او دول الخليج .
    والهدف الاسمي لامريكا او اسرائيل هو تدمير الاسلام .
    وجعل اليهود مهيمنيين علي المنطقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.