الرئيسية » الهدهد » شاهين السليطي يُلجم داعية سعودي تطاول على الأمير تميم من أمام الكعبة وتمنى زوال حكمه

شاهين السليطي يُلجم داعية سعودي تطاول على الأمير تميم من أمام الكعبة وتمنى زوال حكمه

وطن – ألجم العميد المتقاعد بالمخابرات القطرية، شاهين السليطي، الداعية السعودي نايف العساكر المستشار في الديوان الملكي، بعد تطاوله على أمير قطر تميم بن حمد والدعاء عليه أمام الكعبة.

وقال السليطي في تغريدة رصدتها “وطن”، :” اللهم انتقم من السفيه نايف العساكر الذي دعى على قطر أميراً وشعباً “, مضيفاً :” اللهم اسقم جسده وأنقص أجله وخيب أمله واجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه وصيّر كيده في ضلال وماله وصحته الى زوال وعافيته الى شر مآل”.

وكان العساكر نشر صوره للكعبة المشرفة وقال في تغريدة له رصدتها “وطن”..:” من أمام الكعبة وبين الركن والمقام، أسأل الله أن ينتقم من تميم بن حمد ويعجل بعذابه وزواله، اللهم إنه كان سببا في دمار البلدان وقتل الأبرياء وتهجير الآمنين، فأرنا فيه يا ربنا بأسك الذي لايرد عن القوم الظالمين “.!

هكذا تصدى شاهين السليطي لمستشار وزير الشؤون الإسلامية السعودي بعد أن خاض في عرض القطريات

وكان الداعية المثير للجدل والمطبل لـ”ابن سلمان”، قد أصدر فتوى اعتبر فيها (مقاطعة قطر أنها من الأكبر الأعمال ثوابًا في رمضان ).!!

وقال “العساكر” مخاطباً شقيق أمير قطر جوعان بن حمد: “إذا كانت مقاطعتكم خطيئة ترونها، فهي من أكثر الأعمال التي نرجو ثوابها عند الله، كنتم نموذجًا للخيانة والغدر والكذب.. أسأل الله أن يقطع دابركم ويعجل بزوالكم”، على حد قوله.

وتشهد منطقة الخليج أسوأ أزمة في تاريخها بعدما قطعت كلٌّ من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، في 5 يونيو/ حزيران 2017، وفرضت عليها إجراءات بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفته الدوحة بشدة.

“قف ورجلك على رأسك”.. شاهين السليطي يؤدب تركي الحمد بعد تطاوله على قطر وحكامها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهين السليطي يُلجم داعية سعودي تطاول على الأمير تميم من أمام الكعبة وتمنى زوال حكمه”

  1. لانه يحبس العلماء و التساء و يعدم بكل الطرق منها المنشار الذي ما سبفه به احد في قتل مواطن اعزل و ستلاحكم دماؤه انتم ايضا لعدم اداننة هذا الارهاب و هذا الدعاء مردود عليك ايها المتملق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.