الرئيسية » الهدهد » عبد الرحمن السديس يطلب من زوار الحرم الدعاء كي تنجح قمم الملك سلمان

عبد الرحمن السديس يطلب من زوار الحرم الدعاء كي تنجح قمم الملك سلمان

وطن – دعا الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبد الرحمن السديس، زوار الحرم المكي لإنجاح القمم الثلاث التي ستشهدها مدينة مكة المكرمة في العشر الأواخر من رمضان.

وقال السديس: “تشهد العشر الأواخر هذا العام عقد مؤتمرات قمة إسلامية وعربية وخليجية”، داعيا إلى “التعاون مع ولاة أمرنا ومع قادة المسلمين بالدعاء لهم بالصلاح والنجاح والفلاح والتوفيق والتسديد، ليخرج هذا المؤتمر بالآثار العظيمة التي تعول عليه”.

عبد الرحمن السديس يصف إعدام 37 سعوديا بـ”الرؤية الحكيمة”: ولي العهد يقيم العدل في الأرض

 

وطالب السديس من العتمرين انجاح القمم الثلاث التي دعا لها الملك سلمان عبر “التخفيف من الزحام” في الحرم، لان ذلك من يسر الشريعة، والدعاء على أن يوفق الله ولاة أمرنا”.

 

وكان الملك سلمان قد دعا إلى عقد ثلاث قمم طارئة في مكة المكرمة، إثر الاعتداءات على محطتين لضخ النفط في السعودية و4 سفن قرب سواحل الإمارات.

“الفجور بالخصومة”.. “شاهد” ما قاله السديس من على منبر الرسول قبل المصالحة ولمن وجه رسالته؟

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “عبد الرحمن السديس يطلب من زوار الحرم الدعاء كي تنجح قمم الملك سلمان”

  1. يتركون الحرم لك وللخونه والمرتزقة من عملاء واتباع وشيوخ ضلال اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اطمس علي اموالهم واشدد علي قلوبهم وسلط عليهم عدوا لاايرحمهم يمزقهم كل ممزق اللهم لاتجمع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آيه اللهم انهم سفكو الدماء وسجنو الاماء وفسقوا في الارض وانت رب المستضعفين ارنا فيهم عجائب قدرتك ياكريم .

    رد
  2. عمرو بن لحي يبعث من قبره
    ابن لحي هو الذي ابتدع لأهل مكة عبادة الأصنام
    والسديس ابتدع لزوار مكة عبادة ولاة أمره

    رد
  3. الأغبياء من الشعوب العربية كانو يعتقدون أن علماء السعودية هم حقا علماء لكنهم صدمو بأنهم مجرد ضلماء كالسديس الدي أصبح معروفا بأنه قواد آل سلول ويتلقى أموالا طائلة منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.