الرئيسية » الهدهد » مسوؤل إيراني يكشف عن “سلاح سري” سيحول السفن الأمريكية الحربية إلى خردة في لحظات

مسوؤل إيراني يكشف عن “سلاح سري” سيحول السفن الأمريكية الحربية إلى خردة في لحظات

وطن – نقلت وكالة “ميزان” للأنباء، السبت عن مسؤول عسكري إيراني كبير قوله إن بوسع إيران أن تغرق السفن الحربية التي ترسلها الولايات المتحدة إلى منطقة الخليج باستخدام صواريخ و”أسلحة سرية”.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت الجمعة عن نشر 1500 من قواتها بالشرق الأوسط في خطوة وصفتها بأنها مسعى لتعزيز الدفاعات في مواجهة إيران، وذلك بعدما اتهمت الحرس الثوري الإيراني بأنه مسؤول مسؤولية مباشرة عن الهجوم على ناقلات هذا الشهر.

وقال الجنرال مرتضى قرباني مستشار القيادة العسكرية الإيرانية لوكالة ميزان ” أمريكا… قررت إرسال سفينتين حربيتين للمنطقة، فإن هما ارتكبتا أقل حماقة، فسنلقي بهاتين السفينتين إلى قاع البحر بطواقمهما وطائراتهما باستخدام صاروخين أو سلاحين سريين جديدين “.

وتجيء الخطوات الأمريكية في وقت تلقي فيه إدارة الرئيس دونالد ترامب الضوء على ما تعتبره خطر هجوم محتمل من جانب إيران، كما تجيء بعد قرارات للتعجيل بنشر حاملة طائرات ومجموعتها القتالية إضافة إلى إرسال قاذفات وصواريخ باتريوت إضافية للشرق الأوسط.

ويقول خبراء غربيون إن إيران تبالغ عادة في قدرات أسلحتها وإن كانت هناك مخاوف إزاء برنامجها الصاروخي وبخاصة الصواريخ الباليستية الطويلة المدى.

صاروخان إيرانيان “سريّان” سيُغرقان السفينتين الأمريكيتيْن في قاع البحر بكلّ ما تحملانه من جنود وطائرات!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مسوؤل إيراني يكشف عن “سلاح سري” سيحول السفن الأمريكية الحربية إلى خردة في لحظات”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.