الرئيسية » الهدهد » شقيق أمير قطر يفتح النار على دول الحصار ويصفهم بـ”رؤوس الشيطان” ولكن من هي “حمالة الحطب”!

شقيق أمير قطر يفتح النار على دول الحصار ويصفهم بـ”رؤوس الشيطان” ولكن من هي “حمالة الحطب”!

وطن – قال شقيق أمير قطر، جوعان بن حمد، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، إن ذكرى اختراق وكالة الانباء القطرية، أصبحت “مناسبة” لهجاء الغدر ومحفزاً للتأمل في طبيعة تفكير رؤوس الشياطين.

وأضاف الشيخ جوعان في تغريدة رصدتها “وطن”، :” بعد حولين كاملين من عمر الخطيئة أصبحت #ذكرى_جريمة_قرصنة_وكالة_الأنباء مناسبة لهجاء الغدر ومحفزاً للتأمل في طبيعة تفكير رؤوس الشياطين”.

وزاد على ما سبق قائلاً :”لقد كانت تلك الجريمة شرارة الحريق الذي شبّ بين المجتمع الخليجي المتآصر، ورغم ذلك لا تزال حمالة الحطب تحمل حطبها وتمارس عملها الذي فُطرت عليه “.

وكانت وكالة الأنباء القطرية “قنا” قد نقلت عن أمير قطر تصريحات مزعومة يشير فيها إلى علاقات بلاده مع إيران، ويندد فيها بمؤامرة خليجية تحاك ضد بلاده، والتي تحدث فيها أيضا عن أن القاعدة الأمريكية في بلاده لحماية قطر من أطماع دول الجوار.

ثم تلتها تصريحات نقلت عن وزير خارجيته يؤكد فيها سحب قطر لسفرائها من 5 دول عربية “السعودية والإمارات ومصر والكويت والبحرين”.

ولكن سرعان مع أعلنت وكالة الأنباء القطرية أن موقعها تعرض للاختراق من جهة غير معلومة، وأن التغريدات المنسوبة للأمير ولوزير الخارجية “مفبركة”، وتم حذف التغريدات السابقة التي تحوي التصريحات المنسوبة لأمير قطر ووزير خارجيته.

ومنذ 5 يونيو 2017، تقاطع السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قطر بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفته الدوحة بشدة.

“سي ان ان”: هاكرز روسي وراء اختراق وكالة الانباء القطرية.. فمن دفع لهم أتعابهم !

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.