الرئيسية » الهدهد » النسناس يوسف علاونة يصف أحذية الإسرائيليين أشرف من وجوه المدافعين عن القضية الفلسطينية

النسناس يوسف علاونة يصف أحذية الإسرائيليين أشرف من وجوه المدافعين عن القضية الفلسطينية

وطن – هاجم المرتزق الأردني يوسف علاونة، المدافعين عن الحق الفلسطيني، في سياق تبريره تنظيم السعودية للمؤتمر الاقتصادي في البحرين.

وقال علاونة في تسجيل فيديو رصدته “وطن”، إن “أحذية الإسرائيليين أشرف من وجوه المزايدين “الكلاب” على القضية الفلسطينية”، مدافعاً بذلك على تنظيم السعودية للمؤتمر الاقتصادي في البحرين.

وأضاف :” نحن نتفاهم مع الإسرائيليين أشرف منكم”.

يوسف علاونة يهاجم الفلسطينيين ويزعم احتلالهم الضفة الغربية وقطاع غزة!

وكان البيت الأبيض أعلن أنّه سيستضيف يومي 25 و26 حزيران/يونيو المقبل مؤتمرا اقتصاديا في البحرين يركز على الجوانب الاقتصادية لخطة السلام التي طال انتظارها.

وأفاد بيان مشترك للولايات المتحدة والبحرين أن ورشة عمل اقتصادية بعنوان “من السلام إلى الازدهار” ستعقد في المنامة.

وبحسب البيان، ستمثّل ورشة العمل “فرصة محورية” ليجتمع قادة الحكومات والمجتمع المدني والأعمال معا لمشاركة الأفكار ومناقشة الاستراتيجيات وشحذ الدعم للاستثمارات والمبادرات الاقتصادية المحتملة التي يمكن أن يوفرها التوصل إلى اتفاق سلام.

يوسف علاونة من السعودية وفي حماية ابن سلمان:” مؤخرة ترامب أشرف من وجوه قادة حماس”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “النسناس يوسف علاونة يصف أحذية الإسرائيليين أشرف من وجوه المدافعين عن القضية الفلسطينية”

  1. النسناس/ يوسف علاونة ليس أردنياً ، بل هو فلسطيني كان مقيماً في الأردن وانتقل إلى الكويت وعاش فيها فترة زمنية، ثم تم ترحيله أو طرده من الكويت ولجأ للسعودية وبدأ يهاجم الأردن ويشتم العائلة المالكة ويتمسح بحكام الخليج والسعودية ، الذين سيشتمهم مستقبلاً كما شتم الأردن بناء على طلب ألممولين له، رجل بلا مبادئ وبلا أخلاق وبلا قيم ، ويقال أنه تاجر حتى بعرض بناته في الكويت ، يعني قواد برخصة.، فما تتوقعون منه أيها الثوار في القدس في الخليل في الأغوار ؟! وفهمكم كفاية، وبتعرفوا شغلكم فيه وردكم عليه كيف سيكون، وأنتم أهل الرد، ودمتم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.