الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: السيسي ليس له علاقة بالإسلام ومصر محافظة اسرائيلية تتحكم بها تل أبيب

آيات عرابي: السيسي ليس له علاقة بالإسلام ومصر محافظة اسرائيلية تتحكم بها تل أبيب

وطن – علقت المعارضة المصرية، آيات عرابي، على رسالة الشكر التي أرسلها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، بعد قيامه بإرسال مروحيتين لإخماد الحرائق في إسرائيل.

وقالت عرابي في تدوينة رصدتها “وطن” على الفيسبوك:” لتعرفوا أن السيسي “كافر” لا علاقة له بالإسلام، وان الجيش “المصرائيلي” هو قوات أمن مركزي اسرائيل.!

وأضافت المعارضة المصرية قائلة :” السيسي ارسل طائرات الجيش “المصرائيلي” لقاعدة حميميم للمشاركة مع روسيا في قصف مسلمي سوريا، وارسل طائرات لقصف ليبيا في أول يوم رمضان”.

آيات عرابي: السيسي اعترف صراحة بأن الجيش المصري ما هو إلا “قوات أمن مركزي لإسرائيل”

وتابعت :” الجيش “المصرائيلي” يشارك في كل هذا وهو يدرك حقيقة دوره ومن يقول ان الجيش المصرائيلي (اخواته) هو “جاهل”.

وقالت إن إسرائيل تحكم مصر، ومصر محافظة اسرائيلية وهذا منذ وقت طويلة ولكننا نكتشف هذه الحقائق فقط من بعد انقلاب 2013″. حسب قولها.

وكان نتنياهو شكر السيسي واصفاً إياه بـ”الصديق”، على إرساله طائرتين للمشاركة في إطفاء الحرائق التي اندلعت في إسرائيل

آيات عرابي: السيسي ظهر “مرتعبا خائفا ومهزوزا” وهو يرد على اتهامات محمد علي له ولزوجته انتصار

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “آيات عرابي: السيسي ليس له علاقة بالإسلام ومصر محافظة اسرائيلية تتحكم بها تل أبيب”

  1. ايتها المعارضة المحترمه ليس ما تقولينه وغيرك يهمنا او يثير قينا الاعجاب بدغدغة مشاعر الناس بوتر الدين فالدين منك ومنكم برئ فكفوا كيدكم واستولوا من المكان الذي تعيشون فيه ومصر قائمة بشعبها وزعاماتها غصبا عنكم

    رد
  2. اتقي الله في نفسك وفي بلدك بصراحة ما أسوأ تصريحاتك اتمنى الا أراها مرة أخرى خليكي في نفسك نفسي اغلط فيكي بس احنا فى رمضان

    رد
  3. مصر قائمة بخيانتها وعمالتها وانخراطها في صفقة القرن التي عمادها التخلي عن جزء من سناء لصالح إسرائيل كوطن بديل للفلسطينيين حتى تهنأ إسرائيل وتدمج مع الأعراب الأشد كفرا ونفاقا؟!،الجيش المصري صار جيشا للمعكرونة والبسكويت والجمبري والشبوط والصلصلة وألبان الرضع؟!،لو كان جيشا محترف لاستنكف أن يعتقل قائد أركانه السابق عنان؟!،مصر صارت مضرب مثل في المضحكات ولكنها ضحك كالبكاء؟!،إسرائيل تجري انتخابات تشريعية مسبقة لامتحان شعبية رئيس وزرائها ومصر تجرى فيها انتخابات لتنصيب السيسي حاكم أبدي على مصر ؟!،لم فعل السيسي ذلك وبرضى العالم الغربي؟!،فعل ذلك لأنه صار غلام إسرائيل يكفي أن تشير له إسرائيل بالمصاصة فيهرول لها ملبيا ومنفذا ماتطلبه قبل أن ترتد أطراف المصريين؟!،لو اندلع حريق في أحد شوارع القاهرة ما خرجت المروحيات للإطفاء إلا بعد أن لا تبقي ولا تذر النيران شيئا؟!،يا 100 مليون مصري لاتكونوا كأف فكما قيل رب واحد كألف وربً ألف كأف؟!،للحرية باب لكل يد مضرجة بالدماء تدق؟!،الحرية والكرامة لن تأتي إليكم لا حبوا ولا مشيا ولا هرولة؟!،تأتي إليكم عندما تسعون لها باذلين النفس والنفيس ؟!،بذلك تكونون أو لا تكونون؟!،لا يضركم شيء إن سقط 10ملايين من المصريين من 100مليون مقابل أن يعيش 90مليون في حرية وفي عزةو كرامة؟!،ما حكً ظهوركم أيًها المصريون إلا أظفاركم؟!،لا تكونوا بجبنكم غثاء كغثاء السيل ؟!،انقلبوا على الواقف ولا تصطفوا معه؟!،اردعوا نساءكم أن يكن للعب_خاصة وأنً إعلام النًظام رسًم وروًج لذلك عبر التسريبات الإباحية لمخرج ثورة يونيو وهو يضاجع نساء مصر لعبا بالصبح والإبكار- فأرضكم من ذهب؟!،حطًموا مقولة:( أرض مصر من ذهب وشعبها مع من غلب ونساؤها للعب)؟!،لا تنهزموا ؟!،انتصروا ولا تستسلموا ؟!،كل الثورات في العالم قدًمت القرابين ؟!،كيف لا وقد أضحت الإنتخابات ليست عامل حسم في العالم العربي الإسلامي بسبب الثورات المضادة المسندة من المركزية الغربية؟!،أنتم كمصريين مرخص لحاكمكم قتلكم زرفات ووحدانا؟!،والدليل أنً مقرري لجنة التحقيق من الإيطاليين في قتل ريجيني خلصت إلى مقولة بليغة مفادها:(لقد قتلوه كما لو كان مصريا)؟!،وفي ذلك بلاغة لا تحتاج إلى بلاغ؟! ،ولابيان فشمروا عن سواعدكم وإلا فلن تنالوا إلا المهانة والعطب؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.