ابن سلمان يتفنن في سلخ المملكة من هويتها الدينية.. اتخذ هذا القرار المفاجئ الخاص بـ”السجائر والشيشة”

1

بأوامر محمد بن سلمان واستمرار في تنفيذ رؤيته الجديدة للمملكة التي يرى ناشطون أنها تدمر هوية الدينية، ارفعت السلطات المختصة في الحظر عن استيراد السيجارة والشيشة الإلكترونية، على أن تكون الهيئة العامة للغذاء والدواء هي جهة الاختصاص بفحص منتجات التبغ وإعداد مواصفات قياسية له.

وذكرت مصادر مطلعة أن من واجبات الهيئة كذلك تحصيل الضريبة الانتقائية أسوة بالتبغ ومشتقاته.

وكشفت المصادر كذلك، عن السماح للمسافرين غير المترددين القادمين للمملكة باصطحاب 200 سيجارة ذات التسخين الكهربائي، وأيضا كمية 60 مللتر من سوائل تعبئة السيجارة والشيشة الإلكترونية.

وشددت السلطات في بيانها، على أن ما زاد عن الكميات المسموح بها سيعرض على الهيئة العامة للغذاء والدواء ومعاملته معاملة التبغ ومشتقاته لاستيفاء الرسوم الجمركية والضرائب عليه.

ومنذ صعود ابن سلمان لسدة الحكم، شهدت تغييرات كبيرة غير مسبوقة، وألغى ولي العهد هئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في اتجاه لعلمنة السعودية وسلخها من هويتها الدينية التي اشتهرت بها لعقود طويلة، وظهر ذلك في قرارات السماح للنساء بقيادة السيارة ودخول الملاعب، وكذلك مشاهد الرقص والتبرج في شوارع .

قد يعجبك ايضا
  1. Ahmad يقول

    اقسم بللله لما ارى مثل هذه الاخبار اتذكر ما يقدمه اسعد الزهراني في فقرة نادي المرتزقة في مسلسل هايبر لوب نفس الاسلوب في اعداد الاخبار اي خبر تصدره الحكومة السعودبة لصالح المواطن يتم تحريغه.
    يا محرر الخبر اثبت انك عضو ناجح في هذا النادي الكبير والاهم نل رضا الدكتور عزمي انطون
    يا احمق ترى الدخان لم يمنع ليتم السماح به بل تم رفع الضرائب عليه بنسبة 100% هذا اولا.
    ثانيا هل المدخن يعد كافرا ويسلخ من دينه اذا تناول الدخان؟!!
    ترى المدخنين من المسلمين جلهم موحدين عابدين الله على احسن مايكون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.