كاتب عُماني يمسح بمستشار ابن زايد “الأرض” بعد تطاوله على السطان قابوس وأميري الكويت وقطر

4

شن الكاتب العُماني المعروف ، هجوما عنيفا على مستشار ابن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، بعد تطاوله على القيادات في السلطنة وقطر والكويت والسخرية من مساعيهم لنزع فتيل التوتر بالخليج، حيث وصفهم مستشار ابن زايد بـ”الحمائم المهادنة”.

وكان “عبدالله” اعتبر أن دول الخليج تنقسم حالياً في ظلّ الوضع الحالي والتوتر القائم مع ، إلى قسمين، ووضع “السعودية والامارات والبحرين” في القسم الأول، ووصف هذه الدول بأنها “صقورية متشددة تتصدى للعبث الايراني”، بينما تطاول على وقطر والكويت، واعتبر أن هذه الدول “حمائم مهادنة وتهون من خطر ايران على امن واستقرار المنطقة”.

ليخرسه “المسكري” بسلسلة ردود رصدتها (وطن) حيث قال إن الدكتور عبدالخالق المثل يقول “إن كنت صقر فأصقر في دارك ولتحمي بيتك وثق جدارك”، مضيفا:” أمثال لا أعتقد تعرفها لأنها خليجية قح لا علينا، جميل أن جعلت السعودية والبحرين والإمارات صقور وعمان والكويت وقطر حمائم, أولا سنترككم تصقروا وتلتهموا إيران وإن عجزتم يمكنكم البكاء لتأتي حمائم السلام بالسلام”

وأضاف ساخرا من مستشار ابن زايد:”الحمائم المهادنة التي ذكرتها أيها الوحش المفترس تنظر ليس على طرف أنفها بل تنظر لأبعد من الغد وتنظر لاستقرار وأمن وسلامة شعوب وليس شعوبها فقط حتى شعوبكم لأنها تدرك مدى استهتاركم بالوضع وعدم تقديركم لما سوف يحصل وعدم إكتراثكم بسلامة شعوبكم وبما إننا جيران أصبح لزام علينا الاهتمام بهم”

وطالب الكاتب عباس المسكري الأكاديمي الإماراتي بالكف عن دوره العبثي الذي يلعبه بأمر ابن زايد وتنحية تحريضه المستمر على السلطنة وقطر والكويت جانبا، وأضاف ساخرا:”دع الصقور تحلق لتنقذ الثلاث جزر من بين مخالق النمر الفارسي ولتجربوا , وأعذرني على ذكر الفارسي هنا , ولم أقل إيران وأنت تعلم لماذا؟”

واستطرد في هجومه وسخريته من الأكاديمي الإماراتي الذي يصفه ناشطون بأنه المتحدث باسم ابن زايد على تويتر:””على ذكر الصقور يخيل لي ما أنتم إلا دجاج تبيض في سلة ترامب المثقوبة لأن الصقور لا تولول ولاترجي ولاتخضع وتذل نفسها من أجل حمايتها، الصقر يموت في قمة الجبال وقمم الشجر يموت ولا يأكل ما أقتنصه غيره الصقرله شيم وعزة نفس لايتنازل عنها وحاولت أبحث بالمجهر فيكم عن نقطة واحدة مما فيه ولم أجد”

واختتم المسكري ردوده على مستشار ابن زايد، بالإشارة إلى أن هيستريا أصابت الإماراتيين لمجرد أن سلطنة عمان قامت بتحركات من أجل تجنيب المنطقة من حرب.

وتابع:”فيما لو اشتعلت أنت ومن معك أول المولولين وها نحن نرى اليوم الصواريخ الحوثية أين تصل فصدقني من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر وخذها نصيحة بقدر ما تغرد نعلم سيدك يدفع لك ولكن بقدر ما غردت غدا ينكل بك”

وكان عبدالخالق عبدالله، أثار أمس موجة غضب واسعة بين المغردين العُمانيين بعد تطاوله على قيادات السلطنة وسخريته من وزير الخارجية يوسف بن علوي واجتماعه الأخير في إيران.

ونشر “عبدالله” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) صورة لاجتماع الوزير “بن علوي” أمس بنظيره الايراني محمد جواد ظريف، وعلق عليها بسخرية:”اجتماع لا ينتج عنه اي خير لدول المنطقة.”

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    الخطأ الذي ارتكبة ابناء الامبراطورية هيه في أن الأرض التي تم منحها التائهين حتى يسكنوها كان المفترض ان يتم اشتراط عدم تجنيس مرتزقه عليها

  2. هزاب يقول

    وأنت أيها الكويتب دع حمائم مسقط وعمان تحلق إلى الأسد الصهيوني لتحرر فلسطين كاملة من النهر إلى البحر ! ولتعود بمعجزة انتصار حمام على أسد بدلا من استجدا وشحت زيارة السيد الصهيوني 18 شهر وتسامر حاكمكم معه للصبح ورقص رجال ونسوان عمان للسيد الصهيوني الآخر وتسلل جرذ السراديب المهين للسيد الصهيوني ! خخخخ كلكم في اتهوا سوا ولو تنازعتم مليون مرة ! فخار يكسر بعضه!

  3. وطني خط أحمر يقول

    هزاب يا هزاب اما آن الاوآن ان تبحث عن أصلك وفصلك
    ولكن الحقيقة المرة دائماً تؤلم الشخص
    وابن الزنا دائماً طبعه هكذا لانه لا أصل له
    ابن الحرام هزاب الدعاء عليك ف رمضان
    رب يحشرك ف جهنم

  4. هزاب يقول

    إذا انت عرفت في الأول من هو والدك ! فتكلم ! اللقطاء دائما يشعرون بعقدة النقص والألم والخزي والعار ! وابن الزنا مثلك هو قرين العار الأبدي ! والدعاء في رمضان وزغيره عليك وعلى الكثيرين من امثالك عملاء الامن المخترق سيكون نهايتك في الدرك الأسفل من النار اللهم آمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.