الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري معلقاً على وصول المدرعات التركية لطرابلس: أردوغان إذا أوعد نفذ وليس كالسيسي باعهم عند أول السكة!

كاتب قطري معلقاً على وصول المدرعات التركية لطرابلس: أردوغان إذا أوعد نفذ وليس كالسيسي باعهم عند أول السكة!

وطن – تدوال ناشطون، فيديو من العاصمة الليبية طرابلس، أظهر وصول دفعة من المدرعات التركية إلى حكومة الوفاق المتعرف بها دولياً، والتي تقاتل قواتها، مليشيات الجنرال المتمرد خليفة حفتر على تخوم العاصمة.

وظهرت قافلة من المدرعات التركية وهي في طريقها إلى العاصمة طرابلس، وسط صيحات الليبيين بالتكبير والتهليل، حسب ما رصدت “وطن” في الفيديو.

وعلق الكاتب القطري جابر الحرمي على الفيديو الذي نشره قائلاً :” إن أردوغان– الرئيس التركي- صديق صدوق إذا أوعد نفذ.. وليس كما قال #السيسي لمن دعموه بالمليارات ” مسافة السكة ” ثم باعهم عند ” أول السكة ” .!!

كواليس ليلة سقوط حفتر بعملية خاطفة واغتنام مدرعات ودبابات إماراتية بالجملة وترسانة أسلحة مصرية

وكانت القوات التابعة لحكومة “الوفاق” الليبية، أعلنت السبت، أن الإعداد جاري لعملية موسعة؛ للقضاء على قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في محيط طرابلس وبسط الأمن في ربوع ليبيا.

جاء ذلك في بيان مقتضب على “فيسبوك”، نشرته عملية “بركان الغضب” التي أطلقتها حكومة الوفاق (المعترف بها دوليا) لصد هجوم حفتر على العاصمة.

وقال البيان إن الحكومة “استجلبت إمدادات لقواتها متمثلة في مدرعات وذخائر وأسلحة نوعية، استعدادا لعملية موسعة يتم الإعداد لها للقضاء على قوات حفتر في محيط طرابلس وبسط الأمن في كافة ربوع ليبيا”.

تركيا حطمت غرور ابن زايد والسيسي والوفاق باتت القوة رقم واحد على أرض ليبيا

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “كاتب قطري معلقاً على وصول المدرعات التركية لطرابلس: أردوغان إذا أوعد نفذ وليس كالسيسي باعهم عند أول السكة!”

  1. ومن سبب الهلاك والبلاوي والتقسيمات في المنطقه إلا سيد اسطنبول…رفقا بنا يا ممجدي الاتراك.اما ان لكم ان تصمتوا هو خير لكم والتاريخ لايرحم سيدونكم في سجلات الغدر والخيانه…

    رد
  2. لا يا عزيزي ما ارسلت تعليق سابق للموضوع لكن هكذا أسلوبهم البغيض من يكون ضدكم لا مكان لانتقادات..الله اكبر عليكم

    رد
  3. اردوغان بطل مسلم حقيقي الله يحميه للإسلام و المسلمين هو و الشيخ حمد و الشيخ تميم الانقياء الاوفياء مش زي محمد مرسى الخائن العميل ال رفض ارسال اردوغان قوات عسكرية له بشهادة الشيخ القرضاوي الذى لا يمكن ان يكذب كما ان الخائن العميل محمد مرسى الذى ابرم صفقة الانقلاب مع السيسي مقابل 4 مليار دولار و السفر و الإقامة في قطر هو و أولاده قام قبل الانقلاب بشهرين بلم سلاح القبائل في سيناء و مرسى مطروح و قال ان السلاح لا يجب ابدا ان يكون الا مع الجيش ؟ و عندما واجهه الشيخ حافظ سلامة على الهواء بالشيكات المسحوبة على بنك الراجحى في السعودية لم يرد الخائن البارد الذى كان يشتم ليل نهار بدون أي كرامة ؟ محمد مرسى اختاروه بعناية و اخرجوا كل من لم يتفقوا مع الامريكان الذين زاروا مكتب الارشاد و اتفقوا ؟ و على فكرة الشيء الوحيد الذى صدق فيه السيسي انه اقسم انه لم ينقلب و لم يخون لأنه كان فعلا متفقا مع محمد مرسى و الذى افسد الاتفاق حركة خيرت الشاطر بتاعة الاعتصام ؟ و ممكن واحد يقولى ده في السجن أقوله جمال مبارك اثناء حبسه تم تصويره بسيارته في التجمع ؟ محمد مرسى يا شعب مصر و بعض قيادات تنظيم الاخوان الماسوني عميل كل المخابرات العالمية الذى لا يطبق شرعا و لا دينا باعوا الثورة و الثوار و لكن الله يمهل و لا يهمل سيرينا الله فيهم آياته هؤلاء الخونة الذين لا يطبقوا نصا واحدا من نصوص القرآن منهم لله الله ينتقم من قيادات التنظيم الخونة و خصوصا بديع بتاع السلمية طب حد يقولى محمد بديع جابها منين دى متملياله من المخابرات ؟ و اتحدى محمد مرسى ان يخرج و يقول انقلاب او يعلن المقاومة الشعبية للانقلاب ؟ .و الأيام ستثبت ما أقول لقد فشلت كل الانقلابات التي قادتها أمريكا في تركيا و فنزويلا و ايران و كوريا الشمالية بل في بوركينا فاسو و لماذا نجح الانقلاب الوحيد انقلاب مرسى و الإجابة نجح بالخيانة اسالو ا عمرو عادل الذى اقسم ان الملايين خرجت يوم 16/8/2013 بعد مجزرة رابعة ووصلوا رمسيس و سيطروا على الميدان و كان الملايين في كل المحافظات و استمر الناس حتى المغرب و كان الانقلاب فعلا يترنح و هرب كثيرون من مكاتبهم و تم إخفاء السيسي و فجأة صدرت أوامر خفية بالانسحاب و اقسم عمرو عادل انه حتى اليوم لا يعرف من اصدر أوامر الانسحاب انها خيانة قيادات التنظيم الاخوانى الماسوني .

    رد
  4. مع الاحترام للشعب المصري والشعوب العربيه كافه .. ولكن كثير من العرب يفكر من مؤخرته وكأنه يتغوط … واعجبي

    رد
  5. يعني يا اخ مصري
    ذكرت ان اردوغان وامير قطر ابطال حقيقيون …وأنا اراهم كذلك واراهم على الحق ويعلم الله اني احبهم من كل قلبي … ولكن هلا شرحت لنا كيف ان هؤلاء الابطال يدعمون ويتحملون الأذى لاجل محمد مرسي الخائن كما تغوطت …واعجبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.