الرئيسية » الهدهد » عميد بالمخابرات القطرية يُلجم عادل الجبير بعد تطاوله على قطر: إسأل الامير محمد بن نايف عنا أيها المرتبك

عميد بالمخابرات القطرية يُلجم عادل الجبير بعد تطاوله على قطر: إسأل الامير محمد بن نايف عنا أيها المرتبك

وطن – ألجم العميد المتقاعد في المخابرات القطرية، شاهين السليطي، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، بعدما تطاوله على قطر وإتهامها بدعم الارهاب والتحريض على العنف في دول الخليج.

وزعم الجبير في مؤتمر صحفي إن قطر اساءت لدول مجلس التعاون الخليجي منذ العام 1995، مضيفاً :” لن نسمح ان تقوم قطر بعمليات تخريبية في بلادنا، وكذلك دعم الاهارب واستخدام العنف والتطرف في منصاتها الاعلامية “.

وزاد الجبير في هذيانه قائلاً :” لا نريد قطر منبر لجميع الاموال وإيصالها للنصرة و(الحشد الشعبي) والمنظمات الارهابية !!، زاعماً أن قطر دعمت الارهاب في الخليج على مدار “20” عاماً ما قال.

يُكشف لأوّل مرّة.. عادل الجبير “ترجّى” لقاء وزير الدفاع القطري سراً في أمريكا فرفض الطلب لهذا السبب

 

وهنا رد السليطي على الجبير واصفاً اياه بـ”المرتبك” قائلاً له :” يجب ان تعرف بان قطر في هذه العشرين سنة ساعدت المملكة في الكشف عن كثير من الخلايا المتطرفة الارهابية وإسأل الامير محمد بن نايف- ولي العهد السابق- قبل ان يعتلي السلطة #ابرهه_المرخاني “!

وأضاف السليطي :” قطر ساعدت البحرين في احباط عمل ارهابي باعتراف السلطات البحرينية قبل ان يسيطر عليها #شيطان_العرب (كل تبن بس).

“قف ورجلك على رأسك”.. شاهين السليطي يؤدب تركي الحمد بعد تطاوله على قطر وحكامها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عميد بالمخابرات القطرية يُلجم عادل الجبير بعد تطاوله على قطر: إسأل الامير محمد بن نايف عنا أيها المرتبك”

  1. عندما يقول الجبير الأملط ” نأمل أن يفعل القطريون الصواب ويوقفوا دعمهم للإرهاب” . لقد اصبح الجبير خطيباً وواعظاً مهماً في الدفاع عن الأمن والسلم العالمي وضد الاٍرهاب ومموليه . وهذا يذكرنا بالعاهره التي تتدعي العفه والشرف و تحاضر وتدافع عنه ، لقد أصبحت السعوديه أشبه بتلك العاهرة عندما تتهم قطر بدعم وتمويل الارهاب وهي في الواقع اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وواحد من اكبر انجازاتها الارهابيه على مستوى العالم دورها في احداث 11/9 حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين و٢ إماراتيين ومصري ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي ومساعده مصري . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع رباعية الفجار الصاق تهمة الاٍرهاب بقطر وهي غارقه فيه حتى اذنيها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.