الرئيسية » الهدهد » “العهد الجديد” يكشف تفاصيل اختراق موقع الداخلية السعودية وكيف كافأت الدولة المخترقين ومنحتهم “فيلا وسيارة”

“العهد الجديد” يكشف تفاصيل اختراق موقع الداخلية السعودية وكيف كافأت الدولة المخترقين ومنحتهم “فيلا وسيارة”

وطن – كشف حساب “العهد الجديد“، تفاصيل مثيرة عن مجموعة من الهاكرز السعودية، التي استطاعت اختراق وزارة الداخلية.

وفي التفاصيل التي نشرها “العهد الجديد”، ورصدتها “وطن”، قال الحساب “الشهير”، إن مجموعة من الهاكرز، تحدوا بعضهم البعض، على اختراق موقع وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن المجموعة موزعة على مختلف مناطق المملكة، ويجمعهم قروب واحد، لافتاً إلى أنهم كانوا من سابق يهكرون المواقع الإباحية وما شابهها.

وأضاف :” هذه المجموعة تحدوا أحدهم، وهو شاب موهوب، تحدوه أن يخترق وزارة الداخلية، وفعلا تمّ الأمر، واخترق الموقع”.

قرصنة موقع الداخلية الكويتية من قبل “هاكر” سعودي يعيد للأذهان ليلة اختراق “قنا”.. هل أتى الدور على الكويت؟

وأوضح “العهد الجديد” أن النظام السعودي استمر بالبحث عن الهاكرز الذي اخترق موقع وزارة الداخلية، وبعد فترة، وجدوا ثغرة أمنية على أحدهم، واستطاعوا تحديد موقعه، فذهبت قوة كبيرة إلى المنطقة (في الجنوب)، ترافقهم هليكوبتر، طوّقت المكان، وحين اقتحموا المنزل، وجدوه شاب مصري (والده مدرس وأمه ممرضة)، عمره حول 15 سنة.

ويقول الحساب الشهير إنه جرى اعتقال الشاب الهاكرز وتم التحقيق معه من قبل ضابط متخصص في أمن المعلومات، وكانت النتيجة على لسان الضابط: (أن هذا لديه إمكانية عالية، بل هو عالم من العلماء).

ويضيف :” استمر التحقيق عدة أيام ثم أحضروا كامل الفريق (عشرون شخصا)، لاحقا، وظفوهم في (جهاز أمني)، وأعطوهم راتب ٥٠ ألف وفيلا وسيارة.”!!

اختراق احترافي لأنظمة قصر “ابن سلمان” ووزارة الداخلية وتعطيل مطار الملك خالد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.