الرئيسية » الهدهد » خطيبة خاشقجي ترددت كثيراً قبل كتابة هذه التغريدة وهذا ما قالته عن الهجوم الإرهابي

خطيبة خاشقجي ترددت كثيراً قبل كتابة هذه التغريدة وهذا ما قالته عن الهجوم الإرهابي

وطن – أدانت الكاتبة التركية خديجة جنكيز، خطيبة الكاتب السعودي الراحل جمال خاشقجي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مصفاة للنفط في السعودية وعلى إثره راح ضحيته ضحايا في اليمن.

وقالت جنكيز في تغريدة رصدتها “وطن”:” ترددت كثيرا قبل كتابة هذه التغريدة ولكن إنسانيتي وتربيتي غلبت حزني وغضبي”.

وأضافت:” أدين وبشدة العمل الإرهابي البشع الذي راح ضحيته الأبرياء التي تعرضت له مصفاة البترول #السعودية، وعزائي لاسر الضحايا نسأل الله لهم الرحمة”.

وكانت قوات التحالف العربي أطلقت عملية قالت إنها “نوعية” لاستهداف الحوثيين في صنعاء، رداً على الهجوم الذي استهدف محطتي نفط في السعودية بطائرات “مفخخة”، الأمر الذي أوقع العشرات ما بين قتلى وجرحى.

خطيبة خاشقجي تثير جدلاً واسعاً بتغريدة عن صحة السلطان قابوس.. من أين حصلت على هذه المعلومات شديدة الخصوصية؟

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خطيبة خاشقجي ترددت كثيراً قبل كتابة هذه التغريدة وهذا ما قالته عن الهجوم الإرهابي”

  1. هذا نفاق سياسي وماذا عن الاف القتلى الابرياء ف اليمن كفاكم نفاق فهولاء مهما فعلتم سيسحقوكم وان كنتي فعلا الحق اديني الذي ايضا يقتل الابرياء ف اليمن واخرها قبل يوم اويمين انتقموا هم من اطفال واماكن مدنيه واضحه اما الحوثين مع اني لست معهم لكن ف الاخر هم ضربوا اماكن حيويه نفسها السعوديه وع لسان احد المشاركين ف قتل خطيبك العسيري قال صوت وصوره انهم استهدفوا ابار النفط اليمني ودمروها واكيد ايضا هناك قتل ابرياء اما الدماء عندكم تختلف وتنصف انا لست الا مع الحق واتمنى انتهاء هذي الحرب ولكن الامر ف انتهاء الحرب بيد طرف واحد هي السعوديه فلا تمافقوا لان ذلك هو ما سينقلب عليكم وان كانت الاخت حزينه لانها لم تعوض من السعوديه فتاكدي انك خاسره ف كل الاحوال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.