الرئيسيةالهدهدالشيخ كمال الخطيب يهاجم الملك سلمان وولي عهده: "أنتم خائني الحرمين الشريفين"

الشيخ كمال الخطيب يهاجم الملك سلمان وولي عهده: “أنتم خائني الحرمين الشريفين”

- Advertisement -

وطن – شن الشيخ كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، هجوما عنيفا على السعودية والملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ووصفهم بأنهم “خائني الحرمين الشريفين” وليسوا خادميه كما يزعمون.

وهاجم “الخطيب” في خطبة الجمعة أمس، النظام السعودي وتسائل:”أين مال النفط والغاز أين أموال المسلمين؟”

وتابع موضحا:”مال الله الذي جعله بهذه الأرض الاموال هذه يحلب منها ترامب ويتمسخر عليكوا ويستهزأ بملككم، بهذه الأموال تتآمرون على مصر وتدفعون المليارات للمجرم السيسي وتتآمرون مع المجرم حفتر وتذبحون أهل اليمن وخنتم أهل سوريا والان تتآمرون على السودان.

على رأسها السعودية والإمارات.. الشيخ كمال الخطيب يفضح الدول العربية الداعمة لمخطط “تدنيس الأقصى”

واستنكر نائب رئيس الحركة الإسلامية السياسة السعودية المناهضة للقضية الفلسطينية وشيطنة الإعلام السعودي وأذرع ولي العهد للمقاومة وحركة حماس، قائلا:”أهل غزة صاورا بعيونكم إرهابيين وهم شرف الأمة الان وفخرها يا مجرمين، أنتم لستم خدام الحرمين أنتم ناهبي أموال الحرمين أنتم خائني الأقصى الشريف”

وأضاف مهاجما الملك سلمان:”أنت المتآمر عليه وتريد أن تجعله لليهود، أنتم مجرمون بهذا السلوك الذي تسلكونه تتضيعون به حق الأمة في أقدس مقدساتها، لكن الأمة مطمئنة أن وجودكم وجودا مؤقتا”

أحمد الجارالله يتطاول على كمال الخطيب ويصفه بـ”عبدالله بن سلول الجديد” بسبب خطبته عن “خائني الحرمين”

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. أموال المسلمين؟ هل صار اخونا اشتراكي؟ بل هي أموال السعودية وشعبها، لو تبايع بلده أمير المؤمنين سلمان بن عبدالعزيز فحينها يحق له التحدث كمواطن سعودي، اما قصة سوريا أليست حركته هي من قاتل الشعب السوري مع المجرم بشار؟ فحركته من خانت سوريا وقبل ذالك خانت الشعب الفلسطيني بأحداث شرخ داخلي وجعل القتال فلسطيني فلسطيني بعد أن كان موجه للاسرائيلي، اما اليمن هل صار الان يتباكي على الحوثي! ويريد الخراب لمصر والانقسام ليبيا! فعلا ان فكره سقيم ولايتجاوز أنفه ومتقلب يراعي مصلحة حركته وليس صالح الإسلام أو الأمة كما يدعي اخينا.

  2. اصمت ولا تتكلم انت احمق بكل يليق بالحمقى ، لا انت استاذ ولا معلم بل حمار معبأ ببنطلون ولا تفقه في الدنيا من شيء . ابله مثل سلمان الخرفان وأبنه السفيه هبنقة

  3. انتم حاقدون حاسدون والخيانة في بعضكم صارت كما تتنفسون الهواء وما الصراخ الا من شدة الالم واصلي بلاد الحرمين بقيادة ملكنا الجسور وولي عهده حفظهم الله دكي رؤوسهم العفنة الهرئة الخائنة وستعلمون يوما من هو الخائن الحقيقي للشعب الفلسطيني انهم مرتهني الولي السفيه واتباعهم..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث