الشيخ زايد كان يخشى ضرب صدام حسين لطائرته الخاصة.. “مبارك” يكشف أسرارا خطيرة لأول مرة

4

قال الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، إنه لا يزال على تواصل مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، كما كشف العديد من الأسرار في أول حوار له منذ ثورة يناير 2011.

الإعلامية الكويتية فجر السعيد، جزءا مقتطفا من تصريحات “مبارك”، وينشر غداً الحوار الكامل على صفحات جريدة الأنباء.

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1129794472764674049

وحسب الكاتبة، قال مبارك، إن الكويت وشعبها لهم معزة خاصة لديه، كم أنه يملك علاقات ممتدة مع الكثيرين من أهلها، وأنه على تواصل مع الشيخ صباح، والكويت اليوم لها دور فعال ومتوازن فى العالم العربى والخليج.

وأضاف الرئيس المخلوع أنه أبلغ بالغزو على الكويت أمير الكويت فجر يوم 2 أغسطس، وكانت صدمة، قائلا:”كان عندى وعاد إلى أبو ظبى بطائرة الرئاسة المصرية، تخوفاً من ضرب صدام لطائرته.

وأشار مبارك، إلى أنه قال للشيخ جابر أن الرئيس العراقى الراحل، أبلغه أنه لاينوى الاعتداء عسكرياً، لكن يجب على الكويت أن تأخذ احتياطاتها، وأنه على استعداد لإرسال أى مساعدات دفاعية تطلبها.

كما تحدث مبارك بحسب السعيد عن ما يعرف إعلاميا باسم “صفقة القرن” وتداعياتها على المنطقة.

وقالت فجر السعيد، إنه غداً في صحيفة “الأنباء” سينشر لقائها كاملا مع حسني مبارك وحديث مهم جداً كشف فيه العديد من أسرار الشرق الأوسط في المرحلة التي كان فيها رئيساً لمصر حديث طويل وأسرار تكشف لأول مره وتاريخ يسجل، أقروا أول لقاء صحفي للرئيس منذ أحداث يناير 2011.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    المخلوع مازال يحلم بالعودة إلى كرسي الحكم ! ولا يعلم بأن مياه كثيرة مرت من تحت الجسر! إنه زمن خائن آخر هو السيسي! طيب تواصلت مع صباح ايش اللي فادك؟ رجعك للحكم 1 ما هو يعيش وضع أخطر منك ! خخخخخخ! وليش ما تتواصل مع صديقك حاكم مسقط وعمان؟ يمكن ماعندهوش رز كفاية ! أيها الغاطس في مزبلة التاريخ اصمت ولا تفضح نفسك أكثر من ذلك!

  2. ابوعمر يقول

    محاورة الكلاب الأعراب.. والاشادة بيومياتهم الكلبية وخباياهم في أزمنتهم الكلبية التي مرت وأنتهت الى الماضي هو اهانة صريحة للقراء والمثقفين عموما وللجنس البشري …

  3. أياد حسين الخفاجي يقول

    مبارك هو الذي دفع صدام لأحتلال الكويت ومن خلال مجلس التعاون العربي والملك حسين صرح بالدور القذر الذي لعبه لأستقدام القوات الأمريكية وحلفائها الى المنطقة يبدو أنه أفلس وبدأ الأستجداء من الكويت وغيرها أما موضوع أستهداف طائرة الشيخ زايد فهو موضوع مكذوب من الألف إلى الياء ويبدو أن السجن كما يقال (لحس عقله).
    كفاكم كذبا وتأمر على العراق وشعب العراق وبمناسبة الكويت تبقى محافظة التاسعة عشر .

  4. سري للغاية يقول

    كلهم خونه كلهم عملاء خدم الصهاينه والمسيحيه تديرهم دول غربيه والله انهم عزبة ابل وماشيه وابقار لا يستطيعون ادارتها سنتحرر ولكن بعد سقوط الدكتاتوريات العربية العميله التي تتقاتل الان في ما بينها من اجل ارضئ اسيادهم الغرب والله انهم جهله ومزبله للتاريخ خلال هالعصور لم يتغير شي بالعكس ارجعونا للعصور الجاهليه واكبر مثال كم دوله عربيه تحرقها الغيره من الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه حتى انهم اتخذو الاستعمار لتخليصهم من ايران لانهم جبناء لايستطيعون على ايران ونسو ان الغرب لايسمح لدوله لها وزن بيننا تكون المسيطر في الشرق الاوسط لهدف معروف وهو استغلالنا باسم ايران وباسم اسرائيل وهو صناعه غربيه بحته صنعت للاغبياء ولكن علينا التضحيات من اجل التحرر من الجبناء والعملا اولا قبل التحرر من الاعداء وردع العملاء الكلاب والمطبلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.