الرئيسية » الهدهد » إسرائيل تحتفي بمذيع في “العربية” هاجم المقاومة في غزة ودافع عن الجيش الإسرائيلي

إسرائيل تحتفي بمذيع في “العربية” هاجم المقاومة في غزة ودافع عن الجيش الإسرائيلي

وطن – احتفى حساب “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على “تويتر”، بتصريحاتٍ للاعلامي اللبناني بقناة “العربيةنديم قطيش، هاجم فيها حركتي حماس والجهاد الإسلامي، ودافع عن إسرائيل.

واتهم قطيش في لقاءٍ مع قناة LDC  حركة الجهاد الإسلامي ببدء التصعيد الأخير مع إسرائيل، مطالبا إياها بالكف عن ما اسماه “المتاجرة بالدم الفلسطيني”.

وتابع مدافعا عن إسرائيل بالقول إنها أُجبرت على معركة ليس لها مصلحة فيها.

وقال إن اسرائيل “انسحبت من غزة في عام 2005، وإن مشروع الإخوان المسلمين المجرم ومشروع إيران حولا غزة إلى مشروع حرب أهلية فلسطينية”.

نديم قطيش يسخر من خطاب نصر الله: أين ذهبت “شكرا قطر” بعد أن قامت بإعمار الجنوب ؟!

ونشرت “إسرائيل بالعربية”، في تغريدتها: “دائما ما تكون الحقيقة قاسية، خاصة عندما تطالب وبصوت عربي يتمثل في الإعلامي اللبناني نديم قطيش بتوقف حماس وإيران عن المتاجرة بالدماء الفلسطينية، والأعتراف بأن إسرائيل انسحبت من غزة ولكنها رغبة الأخرين في الاستغلال السيء لهذا الانسحاب ومحاربة إسرائيل”.

كان “قطيش” نشر تغريدةٍ خلال التصعيد الأخير على غزة، هاجم فيها المقاومة الفلسطينية وصواريخها التي انطلقت من غزة صوب إسرائيل.

وتساءل “كم وجبة إفطار تشتري قيمة مئات الصواريخ التي أطلقت من غزة؟”.

وأثارت تلك التغريدة ردود فعل غاضبة على “قطيش”.

كما نشر قطيش تغريدة قال فيها: “تستطيع أخذ الحصان إلى النهر، لكن لا تستطيع إجباره على الشرب.. ما قدمته قوى الاعتدال العربي لفلسطين هو مشروع سلام كانت له فرص كثيرة، إما دمرها إنعدام الرؤية لقادة الثورة الفلسطينية وإما تجارها في طهران ودمشق.. لا لوم عليهم. اللوم اليوم على من دفع الفلسطينيين إلى الموت ووقف يتفرج”.

مغردون عرب يلجمون إعلامياً لبنانياً حاول أن يتذاكي ويسخر من صواريخ المقاومة بغزة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إسرائيل تحتفي بمذيع في “العربية” هاجم المقاومة في غزة ودافع عن الجيش الإسرائيلي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.