الرئيسية » الهدهد » “العذبة”: سلطنة عمان الكبيرة وقطر تعملان على نزع فتيل حرب المنطقة.. وسيدفع “بن زايد وبن سلمان” الثمن

“العذبة”: سلطنة عمان الكبيرة وقطر تعملان على نزع فتيل حرب المنطقة.. وسيدفع “بن زايد وبن سلمان” الثمن

وطن – قال الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفةالعرب” القطرية عبد الله بن حمد العذبة، سلطنة عمان التي وصفها بالكبيرة ودولة قطر تعملان على نزع فتيل حرب المنطقة.

وأضاف في تغريدةٍ له بتويتر: “كما ذكرت سابقا سيدفع #مبز و #مبس ثمن التصعيد ومجيء حاملات الطائرات.. الخ من أموال الشعوب”.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن أن قنوات اتصال فتحت بين واشنطن وطهران رغم التصعيد، عن طريق دولة قطر والعراق.

عبدالله العذبة: قطر صخرة الدفاع الأولى لحماية سلطنة عُمان.. وابن زايد “ذكي” جداً استطاع ان يخترق السعودية

وذكرت مصادر مطلعة إن وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أجرى زيارة غير معلنة إلى طهران، التقى خلالها نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، ومسؤولين في الحكومة الإيرانية.

وناقش وزير خارجية أمريكا مايك بومبيو مع السلطان قابوس، حاكم عمان، في اتصال هاتفي الأخطار الإيرانية التي تواجه منطقة الخليج.

وأكد السفير البريطاني لدى اليمن مايكل برون، أن المتحدثة باسم الخارجية الأميركية مورغن أورتاغوس، ذكرت أن الوزير مايكل بومبيو تحادث أمس مع سلطان ⁧‫عُمان‬⁩ قابوس بن سعيد وشكره على شراكة بلاده مع الولايات المتحدة .

يشار إلى أن سلطنة عمان كانت دائما حلقة الوصل لحل جميع مشاكل وأزمات الخليج، بسبب سياسة الحيادية التي تتبعها ووقوفها على مسافة واحدة من جميع الأطراف.

“العذبة” يحشر “قرقاش” في الزاوية: هل علاقتكم مع سقطرى أقوى من علاقتكم بالجزر المحتلة من إيران!؟

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““العذبة”: سلطنة عمان الكبيرة وقطر تعملان على نزع فتيل حرب المنطقة.. وسيدفع “بن زايد وبن سلمان” الثمن”

  1. مسقط وعمان الصغيرة وقطر الأصغر لا دخل لهم في الموضوع ! خخخخخخ! طهران وصلت سويسرا واليابان تطلب الوساطة1 لذا الكذب حرام وخاصة في رمضان يا العذبة !

    رد
  2. هههههه عيل اللي يقول عمان صغير والوساطه مايلها بعمان دخل انا اقول ما يعرف شي والظاهر يقراء مجله ماجد مايقراء بالسياسه

    رد
  3. مجلة ماجد ألهمت جيل عربي كامل من الخليج والمحيط علما وثقافة ومعارف ! أنت كفاية عليك تقرأ قصاصات صهيونية وصفوية يعني خزعبلات أسيادكم إسرائيل وإيران ! خخخخخخخخخ! هذا لو سمحوا لكم ! والضعير يبقى صغيرا وقزما! هعععع!هاهاها1

    رد
  4. هزاب ما دام عندك العزم والامل وعندك القدره في مواجهه الحرب روحوا انت عاد اربعه سنوات في اليمن مو عاد عندي ايران

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.