الرئيسية » الهدهد » ترحيب قطري واسع بالمتطوعين العُمانيين لتنظيم افتتاح استاد الوكرة: حياهم الله في بلدهم الثاني

ترحيب قطري واسع بالمتطوعين العُمانيين لتنظيم افتتاح استاد الوكرة: حياهم الله في بلدهم الثاني

وطن – شارك أكثر من ألف متطوع من 12 دولة في الاستعدادات التحضيرية النهائية لافتتاح استاد الوكرة بالعاصمة القطرية، الدوحة والذي يحتضن الآن نهائي كأس الأمير 2019.

وجاء حضور سلطنة عُمان بارزا كالعادة، وظهر العديد من المتطوعين العُمانيين المشاركين في حدث الافتتاح الضخم بالدوحة.

وقال مصدر في اللجنة المشرفة على المتطوعين إن أكثر من ألف متطوع يمثلون 12 دولة يشاركون في الاستعدادات التحضيرية والبروفات النهائية لاستقبال الجماهير والضيوف في الوكرة لحضور حفل افتتاح الاستاد ونهائي كأس الأمير.

الذباب “الإماراتي-السعودي” يروّج إشاعة مُسيئة للمتطوعين العمانيين بعد مشاركتهم في افتتاح استاد الوكرة بقطر!

ورحب القطريون بشدة بالمتطوعين العُمانيين ومواطني السلطنة، الذين أظهروا دعما كبيرا للمنتخب القطري في البطولة الآسيوية بالإمارات.

ووقفت جماهير عُمان، بقوة في فبراير الماضي خلف المنتخب القطري خلال أطوار البطولة الآسيوية، وخاصة في الأدوار الإقصائية وحتى المباراة النهائية.

وتعرض العُمانيون بسبب ذلك إلى حملات تضييق من السلطات الإماراتية، التي تمنع دخول القطريين إلى أراضيها منذ اندلاع الأزمة الخليجية في 5 يونيو 2017، فضلاً عن تهديدها بفرض عقوبة قاسية على كل من يبدي تعاطفاً مع الدوحة في منصات التواصل الاجتماعي تصل إلى حد السجن 15 عاماً.

ويستضيف استاد الوكرة، أول استاد يشيد بالكامل لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، الآن نهائي بطولة كأس الأمير 2019، بين فريقي السد والدحيل الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي (19.30تغ).

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن توفير البنية التحتية اللازمة لمونديال 2022، قد بدأت أعمال بناء استاد الوكرة عام 2014.

وتبلغ طاقة الاستاد الاستيعابية 40 ألف مشجّع ومن المقرر أن يستضيف مباريات بطولة قطر 2022 حتى الدور ربع النهائي.

والاستاد الجديد الذي صممته المهندسة العراقية الراحلة زها حديد، مستوحى من المراكب الشراعية التقليدية التي تشتهر بها قطر.

أمير قطر يغرد من مترو الدوحة.. تذكر هذه الشخصية أثناء ذهابه لافتتاح استاد “الوكرة” الأسطوري

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ترحيب قطري واسع بالمتطوعين العُمانيين لتنظيم افتتاح استاد الوكرة: حياهم الله في بلدهم الثاني”

  1. اللهم انصر قطر و اميرها تميم و شعبها علي الفاسدين الفاسقين السعودين و حكامها و بلد العاهرات الامارات و شيوخها الكفرة الانجاس الخنازير و حارة البحرين و القر حمد ملها و السيسي الانقلابي بلحة

    رد
  2. ما أحلى الأخوة والوقوف مع الأشقاء في افراحهم واحزانهم اللهم ادمها نعمة علينا واحفظها من الزوال وقطع الشر فينا وكل من يسعى إلى بث الفرقة والشتات بين الأشقاء والمسلمين.

    رد
  3. بلد ما يقدر أبنائه على حفل افتتاح استاد ! صراحة مهزلة ! ومسقط وعمان جاهزة لأي دور تحت الطلب ! وبعدين يزعلوا على لا موسيقى في الاحمدي ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.