الرئيسيةالهدهدهكذا علّق رئيس لجنة الأمن القومي في إيران على تفجيرات ميناء الفجيرة...

هكذا علّق رئيس لجنة الأمن القومي في إيران على تفجيرات ميناء الفجيرة الإماراتي

- Advertisement -

وطن – علّق رئیس لجنة الأمن القومي والسیاسة الخارجیة في مجلس الشورى الاسلامي الإيراني، حشمت الله فلاحت بیشة، على وقوع انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي فجر الأحد.

وقال في تغريدة نشرها على “تويتر”: إن تلك الإنفجارات تثبت هشاشة الأمن جنوب المياه الخليجية.

وفي وقت سابق اليوم، نشرت الخارجية الإماراتية بيانا قالت فيه إن 4 سفن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت لعمليات “تخريبية” قرب المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

بعد أن نفت الهجوم.. الإمارات تتهم إيران بتفجيرات ميناء الفجيرة وتخريب 4 سفن تجارية في تصعيد خطير للموقف

- Advertisement -

وأضافت في البيان أن الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وجار التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية.

وأشارت إلى أن “العمليات التخريبية” لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة نفى صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي.

أول لقطات مصوّرة لتفجيرات ميناء الفجيرة .. إحدى السفن تعرضت لضربة قوية كادت تغرقها

المصدررصد , وطن
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. بدنا تفجيرات بمحطات الكهرباء و الماء .لان كل دول الخليج اعتمادها علي الكهرباء فاذا تم تدمير محطات الكهرباء و خاصة الرئيسية سوف يتم شل الحركة بهذة الدولة الفاسد شعبها و شيوخها و قاطنيها .نصيحة اقدمها للابطال الايرانين بتدمير محطات الكهرباء بالسعودية و الامارات و البحرين تدميرا تاما .بعدها ستموت الدولة باكملها

  2. فقط خمسة صواريخ ترسل ل محطات الكهرباء الي كل من السعودية و الامارات و البحرين بعدين رقصني يا جدع سيتم تدمير هذة البلدان الثلاثة

  3. حتى هذا الهجوم يدل بشكل واضح على خوف وارتعاش الفرس الصفويين ! اختاروا الهدف الأسهل جدا ! لا يوجد في أي ميناء تجاري في العالم قطع بحرية عسكرية تحمي السفن التجارية! والسفن التجارية وناقلات النفط هي الهدف الأسهل للحرس الثوري منذ الحرب العراقية الإيرانية ! واستهداف سفن تجارية هو أكبر عمل يمكن ان تقوم به إيران خاصة إذا كانت تلك السفن تخص الدول الخليجية ولكم أن تقارنوا بين هذا العمل التخريبي ولجوء ناقلة نفط إيرانية كبيرة إلى ميناء جدة لعطل أصابها قبل أيام ! الملالي في حالة صعبة جدا ولا تصدقوا دعاية الصواريخ والقوة الفتاكة والقدرة على مواجهة الولايات المتحدة ! كلها دعايات ! الخسائر الفادحة التي لحقت بطهران في سوريا شلت يدها إى حدا بعيد ولا يمكن لها فعل اكثر من الهجوم البائس على سفن تجارية وناقلات نفط !

  4. الذي فجر ضريح الامامين العسكريين في سامراء هو الذي فجرسفن في الفجيرة الإماراتي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث