الرئيسيةالهدهدحساب إخباري سعودي شهير يسخر من سلطنة عُمان وجيشها بفيديو من الأردن...

حساب إخباري سعودي شهير يسخر من سلطنة عُمان وجيشها بفيديو من الأردن .. وردود غاضبة

- Advertisement -

وطن – نشر حساب إخباري سعودي بموقع تويتر، مقطعا مصورا لجندي يفشل في إطلاق التنبيه لأذان المغرب عبر مدفع الإفطار زاعما أن الفيديو لجندي بالجيش السلطاني العُماني.

حساب “عاجل السعودية” الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، نشر الفيديو في تغريدة رصدتها (وطن) وعلق ساخرا :”الجيش العُماني يفشل بإطلاق مدفع رمضان”.

- Advertisement -

وتسبب المقطع في هجوم عنيف على الحساب السعودي لسخريته من الجيش العماني، كما أوضح ناشطون أن المقطع بالأساس لا يخص الجيش العُماني وهو لجندي بالقوات المسلحة الأردنية.

من جانبه علق حساب عُماني شهير يغرد تحت اسم “الشاهين” على إساءة الحساب السعودي المتعمدة للسلطنة رغم أن الفيديو مفبرك” بقوله:”منذ أيام المنجنيق والجيش العماني لم يطلق طلقة خارج مرماها أو ترك هدفاً دون تدميره حملنا مدافعنا على سفننا وحمينا بها أرضكم وعرضكم يا أشقائنا بالسعودية”.

إعلامي سعودي يسخر من سلطنة عمان ومغرد عُماني يصفعه: “أوفدنا سفيراً لأميركا قبل ظهور دولة أسيادك”

- Advertisement -

وتابع:”المقطع للجيش العربي الأردني الشقيق وهو أكبر من أن يستهزيء به جيش مثل جيشكم لم تصب مدفعيته في تاريخه الا الأهداف الصديقة”.

من جانبه، علق السياسي العُماني المعروف إسحاق سالم السيابي نائب رئيس مجلس الشورى الشورى السابق على الفيديو بالقول: “بهذا الخبر الكاذب اسقطتم ما تبقى من ورقة التوت عن منصتكم،فبئسآ لكم !!!.”.

ومنذ صعود محمد بن سلمان لسدة الحكم في المملكة، تنشط حسابات موالية له مع كتاب ومغردين معروفين في مهاجمة سلطنة عمان والكويت تحديدا وشيطنتهم عبر حزمة من الأكاذيب والافتراءات لموقفهم من حصار قطر ورفضهم المخطط السعودي ـ الإماراتي بالمنطقة.

أمير سعودي بارز يشنّ هجوماً على سلطنة عمان ويسخر من حيادها .. إليكم ما قاله عنها

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

10 تعليقات

  1. نقول للأخباري السعودي أكثر من أربع سنوات وعشرين ألف حوثي قاهر جيشكم ألى الأن ما قادرين تخرجون من المستنقع اليمني على قوة السلاح وكثره لكن الفئه القليله غلبت الفئه الأكثر.

  2. ستبقى عمان حره ابيه رغم كيد المبغضين
    هذا ليس لجيش عمان انت تعرف انك لا تمتلك الجرءه في ان تقول الصدق تعودت انت واتباعك على الكذب والافتراء فبأسا لك ولمن على شاكلتك.

  3. اولا اذا ما تعرف لجيش العماني لا تهايط ثاني حاجه لبس لجيش العماني غير عن الي اتهمت فيه بالفشل ثالث حاجه يكفي من لفتن رابع حاجه اذا تريد مشاهدين ولايكات بسبب انك تتهزئ ب عمان ف ابشرك بعيد عن شرابك وسلام …

    حفظ الله عمان وقائد عمان من كل مكروه
    وابعد عنها أصحاب الفتن اللهم امين يارب العالمين

  4. ما أدري ليش كنت مستعجل تكتب الجيش العماني
    وإن دل على شي يدل على جهلك..تابع الفيديو زين او روح أقرب دكتور عيون ✌

  5. هههه يخلصوا نفسهم قبل من كم حبة حوثي جالسة تقتل في جنودهم وتسرق معداتهم وعلى بساطة أسلحة الحوثي ومصنعة يدويا بأيديهم ما قدر الجيش الذي لا يهزم أن يهزمه على أبواب حدوده ?قال الجيش العماني ما عارف يطلق المدفع روح عمي روح انقد على جيشك الي كل يوم الهزايم فيه والجنود يشتكوا من قلة سلاح والعتاد.

  6. هو خلط بين عمان عاصمة الأردن ومسقط وعمان! خخخخ! طيب ليش الزعل هو مدفع رمضان وليس مدفعية حرب! ولو كان عمان أو مسقط وعمان كلهم ما راح يطلقوا النار على اسيادهم الصهاينة ! النيران بتكون على العرب ! لذا الحمد لله فشلوا في إطلاق المدفع! رمضان كريم! خخخخخخ! لا مدفع رمضان في مسقط وعمان!هعععع!

  7. من الأفضل أن تتركوا الكلاب تنبح !! للأسف نحن أمه العرب نتصنع الرجولة على بعض !!

  8. هزاب المدفع سوف نوجهه للصوص امثالك اللي سرقوا أموال الأبرياء و بعدين هربوا من العدالة و صاروا يتكلموا كأنهم ابطال سوف يقوموا بتحرير القدس من الصهاينة لكن اللصوص ولا يحرروا ارضا للأسف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث