الرئيسية » الهدهد » سعودي متصهين يهنئ إسرائيل بالذكرى الـ”71″ على احتلال فلسطين

سعودي متصهين يهنئ إسرائيل بالذكرى الـ”71″ على احتلال فلسطين

وطن – هنأ مغرد سعودي إسرائيل؛ بمناسبة مرور 71 عاما على احتلالها الأراضي الفلسطينية، وذلك في العام 1948، ما فجر موجة غضب واسعة تجاهه بمواقع التواصل.

المغرد السعودي المتصهين محمد سعود، نشر في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) كلمة مصورة باللغة الإنجليزية قدم فيها التهنئة للاحتلال بمناسبة ما يعرف عن الصهاينة بـ”عيد الاستقلال” المزعوم.

وعبر ناشطون عن غضبهم من علنية كتاب ومغردين سعوديين ظهروا مؤخرا يدعون للتطبيع علانية.

كما طالب النشطاء بتكثيف الجهود لمحاربة أي فكرة لإقامة علاقات مباشرة مع إسرائيل.

“دعونا نحتفل”.. “شاهد” الساقط محمد سعود يغني مع ضيوفه الإسرائيليين أغنية “هافا ناجيلا” بالرياض

ومنذ صعود ابن سلمان لسدة الحكم واتباعه سياسة جديدة من ضمنها التطبيع العلني، لا يجد كتاب وغردين موالين له حرجا في الثناء على الحكومة الإسرائيلية في عدة محافل، وتهنئتها بذكرى احتلالها فلسطين.

كما يتبادل هؤلاء التعليقات الودية مع ناشطين إسرائيليين، ويحثّوا على وجوب إقامة مناسبات اجتماعية وغيرها بين الفلسطينيين واليهود.

واحتفل الصهاينة أول أمس، الخميس، بما يسمى “عيد الاستقلال الـ 71” المزعوم، وهو إحياء لذكرى زرع الكيان الصهيوني في قلب فلسطين وإعلان إنشاء الدولة المحتلة الذي تم في 14 مايو عام 1948، وهو ما يعرف بيوم النكبة عند الفلسطينيين، وخرج عشرات الآلاف من الإسرائيليين للاحتفال بالاستقلال المزعوم.

الانبطاح السعودي إلى أين وصل.. “الساقط” محمد سعود يشعل الشمعدان برفقة صديقه الإسرائيلي في الرياض

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سعودي متصهين يهنئ إسرائيل بالذكرى الـ”71″ على احتلال فلسطين”

  1. من دون صهيون بذتنا صهاينا / طلعو الاعراب العن من الاسرائلين الف مره صدق الله العظيم(اَلأَعَرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللهُ عَلَى رَسُولِه) (سورة التوبة: 97)؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.