بعدما أثار غضب العُمانيين بالخارطة المشوّهة .. التلفزيون الأردني يعتذر ويوضح الخطأ

2

اعتذرت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، عن خطأ فني قالت إنه غير مقصود ورد بأسماء دول عربية منها العراق، سوريا وسلطنة عمان في الخارطة التي تم استخدامها في أحد البرامج التلفزيونية.

وأضافت المؤسسة في بيان الإعتذار الذي نشرته عبر صفحة التلفزيون الأردني الرسمية على فيسبوك: “إذ تعتذر مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مرة أخرى عن هذا الخطأ لتؤكد على التزامها بالمعايير والقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي المسؤول”.

https://www.facebook.com/JrtvMedia/photos/a.532201133559428/2096177677161758/?type=3&theater

واثار عرض التلفزيون الأردني الرسمي صورةً لخارطة الدول العربية، تضمنت الإشارة الى خارطة سلطنة عمان باسم دولة الإمارات، ووضع العراق مكان سوريا، انتقاداتٍ واسعة.

واعتبر مغرّدون أن الخارطة التي بثها التلفزيون الأردني، مغلوطة وليست مقصودة، بدليل أن حذف اسم سلطنة عمان عن خارطتها والإشارة إليها بأنها الإمارات لم يكن هو الخطأ الوحيد، بحث تم استبدال العراق بسوريا.

وطالب النشطاء وخاصةً العمانيون التلفزيون الأردني بالاعتذار عن الخطأ.

اقرأ المزيد: التلفزيون الأردني يُثير غضب العُمانيين .. وأكاديمي أردني يصف الفعل بـ”الأرعن” ويطالب بالإعتذار

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    الإعتذار من شيم الكبار.

  2. هزاب يقول

    والتحسس من كل صغيرة وكبيرة من شيم الصغار ! خارطة مسلسل دفتر مدرسي إعلان تجاري ! خخخخخ1 مسقط وعمان مهزلة البلدان والأزمان! هههه هعععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More