الرئيسية » الهدهد » سياسي سعودي مقرب من الديوان الملكي يهدد أسرة لجين الهذلول ويثير جدلاً واسعاً: اصمتوا ولا تستفزوا السلطة

سياسي سعودي مقرب من الديوان الملكي يهدد أسرة لجين الهذلول ويثير جدلاً واسعاً: اصمتوا ولا تستفزوا السلطة

في نبرة تهديدية قال السياسي السعودي المقرب من النظام علي الشهابي، مؤسس مركز الجزيرة العربية في العاصمة الأمريكية واشنطن، إنه كان من الأولى بإخوة الناشطة السعودية، لجين الهذلول، السكوت خلال الأشهر القليلة الماضية.

جاء ذلك في تغريدة لـ”الشهابي” ردا على تغريدة من صاحب حساب “ثلج” وكان نصها: “علي الشهابي مدير والمقرب من صناع القرار بالرياض وبتاريخ يناير أبدى تعاطفه مع ما تعرضت له لجين، وذكر بأنه سيتم إطلاق سراحها قريبا.. فلم تأخر هذا الإفراج؟”

https://twitter.com/meem_noon1/status/1125879702542061568

ليجيبه “الشهابي” على صفحته بتويتر: “كتبوا أخوة لجين عن قضيتها وهذا مفهوم، ولكن مع ظهور الأدلة في الأشهر الاخيرة عن قرب الإفراج كان أولى بهم السكوت وعدم استفزاز السلطة..”

https://twitter.com/aliShihabi/status/1125926817594929152

وأعاد أشقاء لجين نشر تغريدة الشهابي، لتقول علياء شقيقة لجين في تغريدة: “رمضان الماضي، كانت لجين تعتقد أن أيامها بهذه الدنيا محدودة بسبب ما تعرضت له من معاملة همجية بالسجن السري.”

https://twitter.com/alia_ww/status/1125770427312295936

وتابعت:”هذه السنة، هلّ رمضان ولجين مازالت خلف القضبان، ولم نسمع صوتها منذ الإفراج عن زميلتيها. ولا نعرف ما حصل لها منذ ذلك اليوم.. هل عاد تعذيبها مرة اخرى؟ هل أصبح رمضان شهر التعذيب؟”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سياسي سعودي مقرب من الديوان الملكي يهدد أسرة لجين الهذلول ويثير جدلاً واسعاً: اصمتوا ولا تستفزوا السلطة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.