الرئيسية » الهدهد » وصف حماس بـ”الميليشيات”.. أحمد الجارالله: مقاومة الاحتلال “عبث” و”إسرائيل تعرف البير وغطاه”

وصف حماس بـ”الميليشيات”.. أحمد الجارالله: مقاومة الاحتلال “عبث” و”إسرائيل تعرف البير وغطاه”

وصف الكاتب الكويتي المتصهين أحمدالجارالله المقاومة الفلسطينية وحركة “حماس” بـ الميلشيا التي تتاجر بأرواح الفلسطينيين، وقال إن مقاومة الاحتلال الإسرائيلي “عبث” وذلك في تعليقه على العدوان الإسرائيلي الحالي على قطاع غزة.

“الجارالله” وفي سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) قال إن “التحرش بعدو أنت لست مناسب لقدراته العسكرية غلط، وصواريخ القسام أوصواريخ إيران لن تهزم العدو الإسرائيلي، بل ستكون مبرر لتدمير غزه وقتل أهلها والتبجح بالوطنية لن تفيد غزة ومواطنيها”

https://twitter.com/Ahmadaljaralah/status/1125014205436964864

وتابع حديثه وكأنه محلل صهيوني:”حكام غزة أحرجو العالم العربي بتصرفاتهم العسكرية يتصرفون وكأنهم دولة كفؤ لتحارب أمريكا وليس إسرائيل”

وتساءل:”هذه الصواريخ التي أرسلوها لإسرائيل ما مردودها سوي تدمير غزة وقتل أهلها وابتزاز العالم العربي وهو عالم لم يعد يسمع مثل هذا النعي المتعمد بل لايريد أن يسمعه”

https://twitter.com/Ahmadaljaralah/status/1125016535251202055

وأضاف الجارالله واصفا حركة المقاومة حماس بالميليشيات:”من المسؤل عن قتلي وجرحي غزه من المسؤل عن دمار مساكن غزة، أليست صواريخ العبث من مليشيات حماس والان يهددون أنهم سيغرقون تل أبيب بالصواريخ ليلآ طبعآ كله كلام لتخويف إسرائيل التي تعرف البير وغطاه .”

https://twitter.com/Ahmadaljaralah/status/1125056869343617026

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي، حيث استشهد منذ يوم أمس السبت، 18 مواطنًا، وأصيب العشرات، نتيجة القصف الإسرائيلي على القطاع.

وأفادت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الاسرائيلية، بأن حوالي 600 صاروخ أطلقت من قطاع غزة نحو مستوطنات غلاف غزة منذ بدء جولة التصعيد.

ومساء اليوم، أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة، قصفها بئر السبع وعسقلان بعشرات الصواريخ، رداً على قصف البيوت الآمنة.

وحذرت الغرفة المشتركة الاحتلال، بأن “الاستمرار في هذه السياسة، يعني أن القادم أعظم”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وصف حماس بـ”الميليشيات”.. أحمد الجارالله: مقاومة الاحتلال “عبث” و”إسرائيل تعرف البير وغطاه””

  1. جار الشيطان يسوًق لإسرائيل فيصفها بالعليمة الخبيرة؟!،أجل هي خبيرة وعليمة بتفاصيل عورته أكيد؟!،أما عن غزة فهي ليست بعليمة على الإطلاق بل هي جاهلة وجهيلة؟!،أتذكرون محاولة اختراقها غزة تنكرا في زي النسوان فقابلهم الرجال فما كان ممن تنكروا في زي النسوان إلا الفرار؟!.لو كان مقاومة الإحتلال عبث فلم قاومتم الإحتلال العراقي والعراق من بني دينكم وجلدتكم وعرقكم وما أتى إلا لإزاحة الأسرة الحاكمة لا غير؟!،إذا فلتعتذر عن مقاومة الإحتلال العراقي ياشيطان الإنس حيث شيطان الجن يتبرأ من مجاورتك؟!،أحمد جابر الصباح صرًح بأنه من أجل تحرير الكويت لا يتوانى في الإستعانة بالشيطان؟!،ولما بدأت أمريكا عملياتها صرً ح بالإنجليزية بأنًه جد مسرور؟!،من أجل التحرر استعنتم بالهند والسند وبكل نطيحة ومتردية فلم تستهجنون استعانة المقاومة بإيران أو الصواريخ (العبثية)؟!،

    رد
  2. كل حبة عرق كل زفرة نفس كل قطرة دم يبذلها ابطال غزة الرجال لتتشامخ وتزهوا وترسم لوحة الفخار والعز والرجولة والاباء في زمن يتقزم فيه الصغار المنبطحون المتصهينون…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.