“حدث امام عيني” .. مواطن من سلطنة عمان يشكو على وزير والشرطة تتفاعل فوراً

2

قدّم مواطن من سلطنة عمان شكوى لشرطة عمان السلطانية عبر “تويتر” يقول فيها: “حدث امام عيني (الوزير وسائقه) بالمركبة الرسمية يتجاوز من كتف الشارع ورقم المركبة لدي”.

وتفاعلت “الإدارة العامة للمرور” بالسلطنة مع تغريدة المواطن العماني.

وقالت: ” تشكر شرطة عمان السلطانية صاحب التغريدة على ملاحظته وتدعوه إلى  تقديم كافة المعلومات والاثباتات المتعلقة بالمخالفة  إلى الإدارة العامة للمرور ليتم التعامل معها”.

https://twitter.com/RopTraffic/status/1123981740270333952

وأثنى مغرّدون عمانيون على سرعة تفاعل الشرطة العمانية مع التغريدة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of بنت السلطنه
    بنت السلطنه يقول

    معاليه مفتكر على رأسه ريشه.

  2. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    طيب وبعدين؟ سجن الوزير ؟ سحبت السيارة ! حررت مخالفة ! ستدفع من حساب الوزارة ! سيلغيها صاحب الرتبة الأعلى ! سينتهي الموضوع مكتب المفتش العام ! العبرة بالنهاية ! هذي العدالة الشكلية الديكورية لا فائدة منها ! ذر الرماد على العيون ! وإلهاء الشعب عن مشاكله البطالة والفقر والضرائب والرسوم التي تفرض عليه يعني تعال وبلغ عن مخالفة واحنا بنعمل اللي علينا! طيب الدوريات اللي تملأ الشوارع من الصباح الباكر ايش فائدتها؟ الأفراد من الشرطة بسيارات مدنية لمراقبة المرور وينهم ؟ في العالم كله في جهاز شرطة محترم يعتمد على التغريدات في عمله؟ لا وبعد يشجع المواطنين على الوشاية ونقل الكلام كلام معصرات! ؟! فلان عن علان ! خخخخ! مسقط وعمان مهزلة الزمان والمكان والبلدان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More