الرئيسية » الهدهد » بعد انتشار أخبار طلاقها .. شاهد أين ظهرت الأميرة سلمى زوجة الملك المغربي وفاجأت المغاربة!

بعد انتشار أخبار طلاقها .. شاهد أين ظهرت الأميرة سلمى زوجة الملك المغربي وفاجأت المغاربة!

بعد الأنباء التي انتشرت مؤخراً عن طلاق وقع بين العاهل المغربي الملك محمد السادس و الأميرة سلمى، فاجأت الأخيرةُ بظهورها في مكانٍ غير متوقع.

وحضرت الأميرة سلمى، الأربعاء، عرض فيلم”Dumbp“ في سينما الأطلس -قرب البرلمان المغربي- وسط العاصمة الرباط.

وجلست الأميرة سلمى على مقعد رفقة عامة الناس في القاعة العمومية.

وبحسب موقع ”كود“ الذي يتابع أخبار المشاهير، فإن الأميرة سلمى معجبة بالسينما وتهتم بالفن وبالجانب الإنساني، وهو ما يؤكده ظهورها مؤخرًا في مركز لعلاج السرطان بمدينة بني ملال.

وظهرت الأميرة سلمى في مدينة بني ملال خلال زيارتها لمركز لعلاج السرطان تابع لمؤسسة ”لالة سلمى“ لعلاج السرطان خلال شهر أبريل الماضي.

ولم يحظَ هذا الظهور المفاجئ للأميرة بمتابعة إعلامية رسمية كما هو متعارف عليه في الأنشطة الرسمية التي تقوم بها الأميرات والأمراء في المغرب، وهو ما يجعل باب التكهنات مفتوحًا حول الصفة التي باتت تحملها عقيلة العاهل المغربي.

كان الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية قد رفضَ التعليق على الأنباء المتداولة حول طلاق الاميرة .

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد انتشار أخبار طلاقها .. شاهد أين ظهرت الأميرة سلمى زوجة الملك المغربي وفاجأت المغاربة!”

  1. خبر غير صحيح,سلمى قتلوها في القصر,اخت الملك هي اطلقت عليها,بعدما اصبح شارع المغربي يتسال عنها لأنها مدة طويلة لم تظهر على جميع الاصعيدة سواء في المناسبات او بالجانب الملك,لهذا يحاول المخبارات المغربية تستر على قتلها, كل مرة ينزلوا اخبار غير موثقة,ليس هناك فديو جديد لها,فحتى القصر لم يأكد ولو ينفي اي اشعات حول قتلها,لهذا الخبر غير صحيح والمغاربة كلهم عارفين الحقيقة موتها بعدما سربوا اخبار من القصر

    رد
  2. انتم بهاته الطريقة تؤكدون ان الأميرة مختفية بطريقة غريبة وتجعلو ناس يتسألون اكتر الناس ليسو اغبياء وقد كتبت صحف اجنبية عن اختفائها الغريب لحد الساعة السؤال الى متى سوف تضل مختفية فليس هناك اي صورة او فيديو إدراكنا قد ضهرت كما زعمت الصحافة في جامع لفنى وهو يعج بالناس وهي محبوبة من طرفالناس فأكيد سوف يطلبو ان ياخدو صورة معها ولن ترفض أين صورها ؟

    رد
  3. انتم بهاته الطريقة تؤكدون ان الأميرة مختفية بطريقة غريبة وتجعلو ناس يتسألون اكتر الناس ليسو اغبياء وقد كتبت صحف اجنبية عن اختفائها الغريب لحد الساعة السؤال الى متى سوف تضل مختفية فليس هناك اي صورة او فيديو إدراكنا قد ضهرت كما زعمت الصحافة في جامع لفنى وهو يعج بالناس وهي محبوبة من طرفالناس فأكيد سوف يطلبو ان ياخدو صورة معها ولن ترفض أين صورها ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.