الرئيسية » الهدهد » فيديو لوزير خارجية الإمارات وهو “سكران” إلى جانب “الجبير” يثير سخرية واسعة!

فيديو لوزير خارجية الإمارات وهو “سكران” إلى جانب “الجبير” يثير سخرية واسعة!

وطن- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لوزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، أثار سخرية واسعة بين النشطاء.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “ابن زايد” باجتماع اللجنة الرباعية حول اليمن، الذي عقد في لندن قبل يومين، في حالة غير طبيعية أشبه إلى “السُكر”.-وفقَ رأي المغرّدين-.

وكان وزير خارجية الإمارات يتقدم وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هانت، ووزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير، ومساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى، ديفيد ساترفيلد، وظهر ينزل على سلم بحركات لافتة غير طبيعية وابتسامة وصفها المغرّدون بــِ”البلهاء” في غير مكانها.

الجميلة والقرد.. صورة ايفانكا ترامب مع أوسم وزير خارجية في العالم تشعل مواقع التواصل

وتسبب المقطع في سخرية واسعة بين النشطاء، حيث ظهر “ابن زايد” أيضا وهو يترنح يمينا ويسارا وكسر “البروتوكول” الرسمي بحركته الغريبة وتنقله السريع حتى وقف في المكان المخصص لالتقاط الصور التذكارية.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام” وفي ختام الاجتماع، أصدر الوزراء بياناً مشتركاً، أكدوا فيه الاتزام بحل سياسي شامل للنزاع في اليمن، وتأييد الاتفاقيات التي توصلت إليها الأطراف اليمنية في استوكهولم في ديسمبر 2018.

واعتبر الوزراء أن إطلاق الحوثيين الصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار التي تصنعها إيران، وتسهّل استخدامها على البلدان المجاورة، “يشكل تهديداً للأمن الإقليمي ويطيل أمد النزاع”.

“شاهد” سلّم على جميع حرّاس المطار .. وزير خارجية الإمارات “سكراناً يترنح” ويضحك بلا سبب!

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فيديو لوزير خارجية الإمارات وهو “سكران” إلى جانب “الجبير” يثير سخرية واسعة!”

  1. صار زلمي عبدالله و يسكر . الله يرحم ايام ما كنا نضحك علية و نشفق علية كان زي هيك اهبل واهطل و كانوا يقولون لنا ديروا بالكم علية لانة مريض وفي قلبة ثقب خطير و احتمال ان يموت الاهبل الاهطل وانت يا ابو الحقيقة والله قطر ال جابت لكم الجنان وانتم زي الكلاب تتوسطون فلان وفلان حتي تتصالحوا مع شيخكم الكبير باخلاقة و مكانتة بالعالم الحبيب تميم هذة هي الحقيقة يا ابو الحقيقة انت . نحن نعيش في 2019 وليس ب 1940 العالم كلة عارف الحقيقة الا انتم يا اغبياء يا بدو يا طرش و البدو السعودية و بتاع البحرين الود خليفة وبرميل الخرا ابو كرش ولهذا اخرس وروح ضع عصا بيسبول بطيزك و اسكت

    رد
  2. هزاب تعال شوف ارباب مالك مسخرة كل العرب
    السكرة و العربدة و الباطل عندهم أبيسة
    ههههههههههه خخخخخخخخ

    رد
  3. ماذ تتوقعون من بلد الدعارة وغسيل الاموال والخمارات وملجأ اللصوص .. طبعا سيسكرو اولاد زايد ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.