الرئيسية » الهدهد » ضجة بين العُمانيين بعد تهديد عائلة عضو بمجلس الشورى لمغرّدةً عُمانية .. إليكم القصة كاملةً

ضجة بين العُمانيين بعد تهديد عائلة عضو بمجلس الشورى لمغرّدةً عُمانية .. إليكم القصة كاملةً

وطن- ضج موقع التواصل الاجتماعي تويتر في سلطنة عُمان خلال الأيام الماضية، بتغريدة لمغردة عُمانية لاقت تضامنا واسعا من قبل المغردين بعد تعرضها للتهديد من قبل عائلة عضو مجلس شورى بسبب هذه التغريدة التي انتقدته فيها.

المغردة العُمانية ميس الفارسي وهي طالبة بجامعة أستراليا الوطنية تخصص علاقات دولية وعلوم سياسية، تحدثت في تغريدة لها عن أعضاء مجلس الشورى وأرفقت بها فيديو لأحد أعضاء مجلس الشورى وهو يثني ويمدح أحد الوزراء المستضافين في المجلس.

وعلقت “ميس” بقولها:”رسالة لشعبنا العُماني العزيز: في الدورة القادمة تفادوا التصويت لمن يستهلك جل الوقت المخصص له في مدح إنجازات الوزراء -الزائفة-؛ فهذا الوقت الذي ضاع في مدح معالي الوزير وسعادة الوكيل هو وقتكم؛ وهذا الصوت صوتكم!”.

وتابعت مستنكرة:”مللنا من المدح و التبجيل الذي لم يحصد منه المواطن العُماني أي شيء!”.

لتفاجئ المغردة العُمانية متابعيها بأنه بعد يوم واحد على هذه التغريدة، وصلها تهديد من عائلة عضو الشورى المقصود بالذكر بأخذها للمحكمة إن لم تقُم بحذف هذه التغريدة.

“شاهد” عضوة بمجلس الشورى السعودي تتحدى الأعراف السائدة وتظهر بملابس رياضية لأول مرة بالمملكة

وأضافت:”أقول لسعادته وابنه الذي هددني أن لايتوهم أن بإمكانه أن يحاسب الناس لمجرد التعبير عن آرائهم على مقطع في جلسة علنية. الشعب من سيحاسبكم قريباً في صناديق الاقتراع.”


وتضامن العديد من المغردين مع ميس الفارسي، مستنكرين استغلال بعض المسؤولين لسلطتهم لإرهاب خصومهم وإسكاتهم عن النقد.

وأجرت الفارسي اتصالا هاتفيا مع “الشبيبة “أوضحت فيه تفاصيل أكثر عن قضيتها التي أثارت جدلا واسعا بين العُمانيين.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ضجة بين العُمانيين بعد تهديد عائلة عضو بمجلس الشورى لمغرّدةً عُمانية .. إليكم القصة كاملةً”

  1. نحن في دولة مؤسسات وليس دولة مناشير ومن حقها أن ترفع عليهم دعوى قضائية وصل لكرسي المجلس عن طريق المواطنين والمواطنين أنفسهم من سوف ينتزعوه منه .

    رد
  2. خخخخخ! حيلهم بينهم ! فخار يكسر بعضه! طيب طالبة علوم سياسية ما عندها شوية ثقافة وتعرف بأن هذا تشهيير بالناس ! وجريمة إلكترونية ! ؟! أيا كان هذا العضو متملق منافق ضيع أمانة ناخبيه لكن تبقى الحركة سخيفة من طالبة على مقاعد الدراسة ومتخصصة في علم السياسة والعلاقات الدولية ! هل هذا العضو هو وحده فقط في المجلس الكئيب يقوم بذلك؟ حتى نصاب بالذهول والتعجب؟ هل هذا العضو فعل سابقة أولى من نوعها ؟ وأمر يحدث لأول مرة في التاريخ المسقطي العماني؟ مثل هؤلاء هم القاعدة والأكثرية في المجلس لما العجب إذن ؟ المجلس حاليا بأكمله لا يوجد سوى 3 أسماء هي التي يثق فيها العمانيين! ويتكلمون بصدق عن هموم الشعب! ألم تكن المجالس السابقة جميع من فيها في فترة ما يبدأ ديباجة حديثهم نشكر ونثني ونقدر والشكر موصول لفلان وفلان وووووووو! ما العجب إذن ؟ أكثر ما يضحك هو الغباء المشترك والسخف الذي يجمع بين الحكام والمحكومين في مسقط وعمان ! لذا عليهم التعليم من الكنيست الصهيوني حيث أسيادهم هناك لعل وعسى يرتقي فكرهم وعملهم وفعلهم ! مسقط وعمان مهزلة البلدان والأزمان! خخخخخخ!هاهاها هععع!

    رد
  3. خخخخخ! يعني أنتوا اللي ما تسكروا ؟! ما حفلة الزار في استقبال سيدكم الصهيوني الكبير كلها سكر وتحشيش وفضائح! وفي أخطر من السكر والتحشيش السياسي؟! ههههه!هاهاها !هعععع! كل ما تتكلموا عن الآخرين يجيكم الضرب أقوى! خخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.