الرئيسية » الهدهد » حزب الله يهاجم “برميل البحرين” ويصفه بـ “رجل تافه وسفيه”

حزب الله يهاجم “برميل البحرين” ويصفه بـ “رجل تافه وسفيه”

وطن- شن حزب الله اللبناني هجوما عنيفا على وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، مستنكرا تصريحاته بحق رجل الدين الشيعي، مقتدى الصدر، على خلفية بيان أصدره الأخير واقترح فيه تغيير الحكم في البحرين.

وقال حزب الله اللبناني، المدعوم من إيران، إن تصريحات الوزير البحريني مرفوضة و”غير أخلاقية”، ووجه تهما “شخصية” عدة للوزير البحريني بسبب ما وصفه بـ”التعرض الشخصي” لمن وصفه بـ”رمز من رموز الشعب العراقي”

وتابع في بيان له الاثنين “هذا تصريح مدان ومستنكر ومرفوض وغير أخلاقي”،وهو تصريح يعبّر فقط عن الشخصية السفيهة والتافهة لهذا الوزير الذي لجأ إلى الشتائم والكلام البذيء والتعرض الشخصي،عوض أن يستخدم مفردات السياسة والمنطق والبيان القويم كما يليق بوزير آخر في موقعه”.

وأضاف حزب الله “هذا الوزير آثر أن يعكس خصاله المريضة ومواصفاته السيئة التي عرفها العالم عنه”، ولفت الى “هذا الوزير شريك في سياسة الإجرام والظلم والقهر التي ينفذها نظامه البغيض ضد شعب البحرين الشريف الأبي المتمسك بحقوقه الانسانية وكرامته الوطنية ونضاله السلمي رغم الضغوطات والمصاعب والتضحيات”.

وكان الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة قد قال في تغريدة له عبر موقع تويتر ردا على بيان الصدر: “مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي. وبدل ان يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الايراني الذي يسيطر على بلده، اختار طريق السلامة ووجه كلامه للبحرين. اعان الله العراق عليه وعلى امثاله من الحمقى المتسلطين”.

وسلمت وزارة الخارجية العراقية مذكرة احتجاج للسفير البحريني لديها على تصريحات وزير الخارجية مشيرة إلى أنه “أساء للرموز الدينية والسياسية العراقية”، وفقا لما نشرته عبر موقعها الرسمي، الأحد.

وكان الصدر قد أصدر بيانا اقترح فيه إنهاء الحروب في عدد من الدول العربية، منها البحرين، وتغيير الحكم فيها، ما أثار استنكارا واسعا بين دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها السعودية والإمارات.

واستدعت المنامة القائم بأعمال السفارة العراقية لديها بالإنابة للإعراب عن استنكارها واحتجاجها الشديدين على البيان الصادر عن رجل الدين الشيعي.

“برميل البحرين” يتحدّث بلسانٍ إسرائيليّ صريح ويبرر أي عدوان على لبنان .. هذا ما قاله

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حزب الله يهاجم “برميل البحرين” ويصفه بـ “رجل تافه وسفيه””

  1. مقتدى الصدر هو أول من بدأ المشــكله وهاجم البحرين مطالبا بإنهاء حكم آل خليفه. لذلك فليس من المســتغرب أن يأتيه رد قوي من مسؤول بحريني على تدخله السافر في الشــؤون البحرينيه. على نفســــــها جنت براقش. فعلا معمم أحمق.

    رد
  2. هذا الكلب البحريني ليس رجـــلا ولن يكون رجلا…الكلاب تبقى كلابا حتى ولو كان اسمها خالدبن حمد آل خليفة..ومن البحريـــن…فهو كلب بن كلب من أصول كلبية ومن سلالة الكلاب أكرمكم الله….

    رد
  3. لم يبقى أحد من مشرق الارض الى مغاربها لم يتدخل بالشؤون الداخلية للدول العربية، صراع محتدم بين المشروع الصهيوخليجي يقابله المشروع الصفوي ولا هدف سوى إغتيال القومية العربية… حزب اللات وحسن زميرة وما علاقته ببرميل البحرين !؟؟ في زمن التردي والذل اصبح الخونة والعملاء رموز !!!!!!!

    رد
  4. مقتدى الصدر عميل إيران الصغير شتم البحرين ودعا لتغيير نظام الحكم فيها! رد عليه الوزير البحريني فتدخل حزب الله ! خخخخخ! خلطبيطة! سمك لبن تمر هندي! طيب لماذا لا يتغير نظام الحكم في العراق ليأتي نظام حر بعيد عن العمالة لإيران! ويوقف حزب الله جرائمه في قتل الشعب السوري وخاصة أهل السنة والجماعة ويتغير نظام الحكم البعثي المجرم في سوريا 1 ومن ثم يتغير نظام الحكم في البحرين ويأتي نظام مقبول للسنة والشيعة! أما قصة نغير الحكم هنا ويبقى المجرمين هناك هذي مضحكة ! خخخخخخ! لو كان البحريني عميل صهيوني فحزب الله ومقتدى عملاء للفرس والحال واحد ! ليش الزعل؟ خخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.