في الكويت .. لن تتوقع ماذا فعلت الزوجة “أم لسان” بزوجها أمام العمارة التي يسكنانها!

1

سيطر رجال الأمن على مشاجرة عائلية اندلعت بين مصري وزوجته، تخللها تبادل ضرب أمام العمارة التي يقطنان بها، وسجلت بحقهما قضية ذكر فيها الزوج أن شريكة حياته لسانها طويل وتمادت عليه حتى ضربته بعصا مكنسة.

المشاجرة خرجت عن حدود الشقة التي يقطن بها الزوجان، إذ خرجت الزوجة إلى الشارع وصرخت: “هصوّت وألم الناس عليك” وأخذت تستنجد بالجيران، إلا أنه لم يتدخل أحد فما كان منها، إلا أن تسلّحت بعصا مكنسة وجدتها أمام باب غرفة حارس العمارة التي يقطنانها، وردّت بها على ضرب الزوج لها”.

وعلى وقع “الهوشة” تجمهر الناس حولها، تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية فانتقل إلى الموقع رجال الأمن وتمكنوا من السيطرة على المنازلة الحامية واقتياد طرفيها إلى المخفر المختص.

وأفاد مصدر أمني “بالتحقيق مع الشخصين، قال الرجل إن زوجته طويلة اللسان، وقد تطاولت وتجاوزت حدودها معه فقام بضربها لتأديبها على ما فعلته، في الوقت الذي ردّت الزوجة بقولها إنه اعتاد على ضربها بين الحين والآخر بسبب ومن دون سبب، وأنها لم تعد تطيق العيشة معه”.

وزاد المصدر بأنه “تمت إحالة الطرفين إلى التحقيق للوقوف على ملابسات المشاجرة التي خرجت عن حدود عشّ الزوجية، لاتخاذ الإجراءات القانونية مع الطرفين”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of مغترب
    مغترب يقول

    لازم الفضايح و الغسيل الوسخ امام كافة الجنسيات و الله لم اجد او اسمع صوت اي من الجاليات التي تقطن في الكويت الا من الجاليه المصريه بكل اسف
    ليه ما يكونش في اخلاق بين الناس و خصوصا المتزوجين عيب لما يوصل الموضوع الي الضرب و قلة الادب
    لو في مشكله تكون داخل حدود الشقه و فقط و ان لم يكن هناك اي حل او نقاش فالطلاق هو الافضل لكما قولا واحدا حتي و ان كان هناك اطفال فلن يتربوا في بيئه صحيه ولا سليمه و قد يتطور الامر الي جنايه في احد الشريكيه لحظة الغضب و الانفعال
    الانفصال هو الحل اذا وصلت الامور الي هذا المستوي المنحط فاعلم انها تكرر مرات و مرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More