الرئيسية » الهدهد » الوليد بن طلال ينشر صوراً لـ”أميرات نائمات”

الوليد بن طلال ينشر صوراً لـ”أميرات نائمات”

وطن- أثار الأمير الوليد بن طلال، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم العربي، بعدما نشر صور لـ”أميرات نائمات”.

ونشر رجل الأعمال السعودي البارز، صورة عبر حسابه على موقع “تويتر” لحفيداته، وهن نائمات بجوار بعضهن البعض، خلال أحد النزهات البرية.

وقال الأمير الوليد في تعليقه على الصورة: “حفيداتي، بنات الأمير خالد الوليد، والأميرة ريم الوليد، بعد يوم طويل في نزهة برية”.

وحظت تلك الصورة بآلاف الردود والتعليقات، التي أشادت فيما وصفوه بطريقة الأمير الوليد في التعامل مع حفيداته الصغيرات، وطريقة تعامله بشكل عام مع المرأة.

الوليد بن طلال يفي بوعده عقب خسارة الهلال أمام الأهلي المصري

وكان الأمير الوليد بن طلال، قد لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تدخله إثر هجوم جماهير الهلال على رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس هيئة الرياضة السعودي السابق، تركي آل الشيخ، إثر خسارة الهلال بخمسة أهداف دون رد أمام التعاون في نصف نهائي الكأس السعودي، خاصة بعدما اعاد، أمس السبت 27 أبريل/نيسان، نشره تغريدة يتحدث فيها عن نيته شراء نادي الهلال، إذا عرض للتخصيص، وتحويله إياه إلى نادي عالمي يمتلك كافة المقومات العالمية، خلال لقائه مع قناة “روتانا خليجية”.

وقال الوليد بن طلال، في حواره: “عندما استلم تركي آل الشيخ مستوى الرياضة السعودية كان في الحضيض، ولكني حتى الآن غير راض عن مستوى الرياضة السعودية، والحل من وجهة نظري في أمرين، التخصيص والتخطيط.”

وتابع “من الممكن أن اشتري الهلال من بكرة، إذا ما فتح مجال التخصيص، خاصة وأنه مرشح جدا أن يكون نادي عالمي”.

الأميرة منى الصلح والدة الوليد بن طلال تلفت الأنظار في ظهور نادر (فيديو)

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الوليد بن طلال ينشر صوراً لـ”أميرات نائمات””

  1. الله كريم / خلك من ها المواضيع وحواليها يا جبان يابن الجبان الي ان ياتي امر الله سبحانه ونراك نائما باحد السجون كالبشير انت وكل لص وخائن وماذالك علي الله ببعيد ليشفي قلوب المسلمين في بلاد الحرمين التي حولتوها الي كباريه كبير .

    رد
  2. المقهور من حكام ال سعود والشعب السعودي والمملكه اللي يحفظها . بشرب من ماء البحر والصراخ على قد الالم… ماعرفنا لكم اذا خلينها اسلاميه بحته تكلمتوا. واذا فيها وسطيه تكلمتوا وهذا بدل انكم معقدين.. كل بلدان العالم فيها مزيج من الافكار والاتجاهات حتى ايام الرسول الكريم صلى الله عليه.. (ح. الكويت)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.