الرئيسيةالهدهدالوليد بن طلال ينشر صوراً لـ"أميرات نائمات"

الوليد بن طلال ينشر صوراً لـ”أميرات نائمات”

- Advertisement -

وطن- أثار الأمير الوليد بن طلال، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم العربي، بعدما نشر صور لـ”أميرات نائمات”.

ونشر رجل الأعمال السعودي البارز، صورة عبر حسابه على موقع “تويتر” لحفيداته، وهن نائمات بجوار بعضهن البعض، خلال أحد النزهات البرية.

وقال الأمير الوليد في تعليقه على الصورة: “حفيداتي، بنات الأمير خالد الوليد، والأميرة ريم الوليد، بعد يوم طويل في نزهة برية”.

- Advertisement -

وحظت تلك الصورة بآلاف الردود والتعليقات، التي أشادت فيما وصفوه بطريقة الأمير الوليد في التعامل مع حفيداته الصغيرات، وطريقة تعامله بشكل عام مع المرأة.

الوليد بن طلال يفي بوعده عقب خسارة الهلال أمام الأهلي المصري

وكان الأمير الوليد بن طلال، قد لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تدخله إثر هجوم جماهير الهلال على رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس هيئة الرياضة السعودي السابق، تركي آل الشيخ، إثر خسارة الهلال بخمسة أهداف دون رد أمام التعاون في نصف نهائي الكأس السعودي، خاصة بعدما اعاد، أمس السبت 27 أبريل/نيسان، نشره تغريدة يتحدث فيها عن نيته شراء نادي الهلال، إذا عرض للتخصيص، وتحويله إياه إلى نادي عالمي يمتلك كافة المقومات العالمية، خلال لقائه مع قناة “روتانا خليجية”.

- Advertisement -

وقال الوليد بن طلال، في حواره: “عندما استلم تركي آل الشيخ مستوى الرياضة السعودية كان في الحضيض، ولكني حتى الآن غير راض عن مستوى الرياضة السعودية، والحل من وجهة نظري في أمرين، التخصيص والتخطيط.”

وتابع “من الممكن أن اشتري الهلال من بكرة، إذا ما فتح مجال التخصيص، خاصة وأنه مرشح جدا أن يكون نادي عالمي”.

الأميرة منى الصلح والدة الوليد بن طلال تلفت الأنظار في ظهور نادر (فيديو)

 

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. بهائم آل سعود…صحيح البهائم لاتلد الا بهائم مثلها…عاشت البهائم ونامت كالبهائم…

  2. الله كريم / خلك من ها المواضيع وحواليها يا جبان يابن الجبان الي ان ياتي امر الله سبحانه ونراك نائما باحد السجون كالبشير انت وكل لص وخائن وماذالك علي الله ببعيد ليشفي قلوب المسلمين في بلاد الحرمين التي حولتوها الي كباريه كبير .

  3. المقهور من حكام ال سعود والشعب السعودي والمملكه اللي يحفظها . بشرب من ماء البحر والصراخ على قد الالم… ماعرفنا لكم اذا خلينها اسلاميه بحته تكلمتوا. واذا فيها وسطيه تكلمتوا وهذا بدل انكم معقدين.. كل بلدان العالم فيها مزيج من الافكار والاتجاهات حتى ايام الرسول الكريم صلى الله عليه.. (ح. الكويت)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث