الرئيسية » حياتنا » هذا ما فعلته مسؤولة عمانية بجامعة السلطان قابوس مع طفلة وحاز إعجاب العُمانيين

هذا ما فعلته مسؤولة عمانية بجامعة السلطان قابوس مع طفلة وحاز إعجاب العُمانيين

وطن- أشاد عُمانيون بموقع التواصل تويتر بموقف للدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، مع طفلة عُمانية التقتها.

وتظهر الصورة المتداولة على نطاق واسع، الدكتورة منى وهي تنحني لطفلة عُمانية تقبل يدها ورأسها لتحييها، في مشهد وصفه ناشطون بأنه سلوك راق من مسؤول ينم عن شخصية عالية.

 

وتبذل جامعة السلطان قابوس جهودا كبيرة لمد جسور التعاون مع مختلف جامعات ومؤسسات التعليم العالي حول العالم، وتتولى هذه المهمة السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد.

اختراع جديد لعلاج الإيدز في جامعة السلطان قابوس .. هذه تفاصيله كاملةً

وتلقي الدكتورة منى الضوء دائما على الانجازات التي قامت بها جامعة السلطان قابوس في العقود الماضية على الصعيد الدولي في كافة المجالات، ودور سلطنة عُمان الريادي في مد جسور التعاون بين الشعوب من خلال التعاون الثقافي والعلمي، وكذلك الأسس التي تقوم عليها السلطنة من احترام لجميع شعوب العالم والسياسة الحكيمة التي تسير عليها مقتضية في ذلك نهج السياسة الحكيمة للسلطان قابوس.

هذا وتتمتع جامعة السلطان قابوس بسمعة واسعة بين جامعات العالم من خلال الشراكات العلمية والبحثية والأكاديمية وذلك من خلال شبكة واسعة للتعاون بين جامعات العالم من خلال الدور الذي يقوم به مكتب التعاون الدولي.

شاهد| اختراع عبقري وبسيط لطلبة جامعة السلطان قابوس بعُمان لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هذا ما فعلته مسؤولة عمانية بجامعة السلطان قابوس مع طفلة وحاز إعجاب العُمانيين”

  1. قمة الأخلاق والتواضع
    الله يحفظ عمان وسلطانها وأهلها الطيبين
    ويحفظ الخليج وجميع بلاد المسلمين يارب

    رد
  2. مساكين المسقطيين العمانيين ! يكذبوا الكذبة ويصدقوها! أية شيء يصير في بلادهم ينقلوها للعالم ! من هذه الشخصية؟ ابنة نائب رئيس الوزراء ! الذي ظل في منصبه نصف قرن دون فائدة على الوطن والمواطن ! وحنط مجلس الوزراء وتملق المسؤولين الذين أسقطتهم ثورة صحار خوفا من منصبه ! ابنته وصلت للمنصب بسطوته ! ماذا تفيد هذه الحركة؟ هل قلت نسبة الفقر والبطالة والعوز ! هل زادت الوظائف؟ هل ارتفعت الرواتب ؟ هل قلت الأسعار ؟ هل توقف الفساد؟ هي حركة لتلميع صورتها لا أكثر ولا أقل ! عرض فقط ! بعد هذه اللقطة يعود المسقطي العماني لفقره وبطالته وهمومه ! يا لغبائهم ! يا مهزلة ضحكت عليها الشعوب والأمم ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.