“شاهد” هذا ما فعلته مسؤولة عمانية بجامعة السلطان قابوس مع طفلة وحاز إعجاب العُمانيين

5

أشاد عُمانيون بموقع التواصل تويتر بموقف للدكتورة مساعدة رئيس للتعاون الدولي، مع عُمانية التقتها.

وتظهر الصورة المتداولة على نطاق واسع، الدكتورة منى وهي تنحني لطفلة عُمانية تقبل يدها ورأسها لتحييها، في مشهد وصفه ناشطون بأنه سلوك راق من مسؤول ينم عن شخصية عالية.

وتبذل جامعة السلطان قابوس جهودا كبيرة لمد جسور التعاون مع مختلف جامعات ومؤسسات التعليم العالي حول العالم، وتتولى هذه المهمة السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد.

وتلقي الدكتورة منى الضوء دائما على الانجازات التي قامت بها جامعة السلطان قابوس في العقود الماضية على الصعيد الدولي في كافة المجالات، ودور سلطنة عُمان الريادي في مد جسور التعاون بين الشعوب من خلال التعاون الثقافي والعلمي، وكذلك الأسس التي تقوم عليها السلطنة من احترام لجميع شعوب العالم والسياسة الحكيمة التي تسير عليها مقتضية في ذلك نهج السياسة الحكيمة للسلطان قابوس.

هذا وتتمتع جامعة السلطان قابوس بسمعة واسعة بين جامعات العالم من خلال الشراكات العلمية والبحثية والأكاديمية وذلك من خلال شبكة واسعة للتعاون بين جامعات العالم من خلال الدور الذي يقوم به مكتب التعاون الدولي.

قد يعجبك ايضا
  1. خليجنا واحد وشعبنا واحد يقول

    قمة الأخلاق والتواضع
    الله يحفظ عمان وسلطانها وأهلها الطيبين
    ويحفظ الخليج وجميع بلاد المسلمين يارب

  2. هزاب يقول

    مساكين المسقطيين العمانيين ! يكذبوا الكذبة ويصدقوها! أية شيء يصير في بلادهم ينقلوها للعالم ! من هذه الشخصية؟ ابنة نائب رئيس الوزراء ! الذي ظل في منصبه نصف قرن دون فائدة على الوطن والمواطن ! وحنط مجلس الوزراء وتملق المسؤولين الذين أسقطتهم ثورة صحار خوفا من منصبه ! ابنته وصلت للمنصب بسطوته ! ماذا تفيد هذه الحركة؟ هل قلت نسبة الفقر والبطالة والعوز ! هل زادت الوظائف؟ هل ارتفعت الرواتب ؟ هل قلت الأسعار ؟ هل توقف الفساد؟ هي حركة لتلميع صورتها لا أكثر ولا أقل ! عرض فقط ! بعد هذه اللقطة يعود المسقطي العماني لفقره وبطالته وهمومه ! يا لغبائهم ! يا مهزلة ضحكت عليها الشعوب والأمم ! خخخخخخ!

  3. حمد يقول

    خير يا طير ضرب خشوم لا اكثر ولا اقل
    قمه الأخلاق والرقي كلام فاضي ومدح ما له داعي

  4. حمد يقول

    !!!!

  5. المهري يقول

    هذا لزيادة رصيدهم في قلوب الشعوب .

    ولكن كان الأفضل لها لو تبرعت ب 100 ألف ريال لدار الأيتام …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.