الرئيسية » الهدهد » نائب عراقي يكشف مصير كنز دفنه قصي صدام حسين في سجن بالسماوة.. وهذا ما فعله قائد القوات العراقية

نائب عراقي يكشف مصير كنز دفنه قصي صدام حسين في سجن بالسماوة.. وهذا ما فعله قائد القوات العراقية

وطن- فجر النائب في البرلمان العراقي، عبد الأمير الدبي، مفاجأة حول ما قال عنه “كنز” عائلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، كاشفاً عن مصيره.

وقال الدبي، إن قصي صدام حسين، نجل الرئيس العراقي الأسبق، كان قد دفن 200 مليون دولار في سجن نكرة السلمان بمدينة السماوة جنوبي العراق، بحسب موقع “السومرية نيوز”.

وكتب الدبي في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر” منسوب له أن “أكثر من 200 مليون دولار مدفونة في سجن نكرة السلمان بالسماوة من قبل قصي صدام حسين، سرقت من قبل عصابة دولية”.

وطالب البرلماني العراقي “القائد العام للقوات المسلحة إلى إجراء فوري”.

​وأضاف: “أنني اتصلت بمكتبه الخاص ولم يرد عليّ أحد”.

وقتل نجلا صدام حسين، عدي وقصي، على يد القوات الأمريكية بعدما هاجمت منزلا في مدينة الموصل كانا يختبئان فيه يوم 22 يوليو/تموز عام 2003.

وتردد الكثير من الأخبار حول ثروة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين وعائلته، من بين هذه الشائعات ما تداولته وسائل إعلام محلية ودولية عن أن 3 شاحنات توجهت في منتصف الليل 18 آذار/مارس من عام 2003، أي قبل يومين من الغزو الأمريكي، إلى البنك المركزي في العاصمة العراقية. وكان الابن الأصغر لصدام حسين، قصي يركب في إحداها. وطالب بمنحه مليار دولار. وفق ما نشرت وكالة الانباء الروسية “سبوتنيك”.

وقد استغرقت مدة تحميل الأموال إلى الشاحنات عدة ساعات. كما جرت مثل هذه العمليات في كبرى المدن العراقية، وتم سحب العملة والذهب. وقام أشخاص موثوقون لدى صدام حسين في اليوم ذاته بسحب أمواله في البنوك السويسرية واللبنانية والهولندية.

نبش قبر صدام حسين… الكشف عن تفاصيل “اختفاء” جثة الرئيس العراقي الراحل وابنيه عدي وقصي

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “نائب عراقي يكشف مصير كنز دفنه قصي صدام حسين في سجن بالسماوة.. وهذا ما فعله قائد القوات العراقية”

  1. هذا هو المجاهد ! هذا هو البطل ! اللي حرر الفاو من إيران ويتم رثائه ! هي البطولة كذا ولا بلاش! خخخخخخ! عمره البعث ما أنجب إلا نوعين من الناس مجرمين وخونة! إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  2. تكالبت عليه الامم لانه رجل قل مثيله وليس كاشباه الرجال اصحاب العمائم الاذلاء عبيد المجوس لعنهم الله في الدنيا والاخرة.

    رد
  3. وأيضا يا هزاب ( الجحش ) اللص عمرهن العاهرات أمثال امك ما انجبن إلا نوعين من الناس اللصوص و القوادين ! إلى مزبلة التاريخ يا عاهرة !

    رد
  4. دائما الداعرات بائعات الهوى مثل جدتك وأمك لا ينجبن إلا ديوث وعاهر مثلك ! مدمن النوم على فراش الفرس والصهاينة ومحطم الأرقام القياسية في كرم الضيافة معهم ! أيها الداعر البغي ألم تشبع ضربا على مؤخرتك المهترئة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.