“ملك الخمور” خلف الحبتور: شتموني بسبب دعوتي للسلام مع إسرائيل.. ماذا حققت الأحلام الوردية للفلسطينيين؟

1

رد رجل الأعمال والملياردير الإماراتي خلف الحبتور، على الهجوم العنيف الذي تعرض له عقب دعوته لتحقيق ما وصفه بالسلام مع الاحتلال الإسرائيلي في تصريحات أثارت جدلا واسعا وتسببت في هجوم عنيف ضده.

وقال “الحبتور” في كلمة مصورة له بثها على حسابه بتويتر:”حصلت دعوتي للسلام مع إسرائيل على الكثير من الهجمات والشتائم، وأقول لهؤلاء مع احترامي ماذا حققت الأحلام الوردية والدعوات لرفض السلام للأخوة الفلسطينيين؟”

وتابع وفق ما رصدته (وطن) “ماذا قدمتم لأطفال وشباب فلسطين؟ ومن لديه حلّ للقضية؟ ان نرضى بالوضع الراهن يعني أن نرضى استمرار الجحيم الفلسطيني.”

وأشاد الكاتب الإسرائيلي جاي ميعان بتصريحات “الحبتور” واحتفى بها على حسابه بتويتر قائلا:”اتفق معك بشدة بأن السلام هو الحل وللأسف الفلسطينيين عقلهم مغسول بالأكاذيب والحقيقة عن إسرائيل تجرحهم “

وكان رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور دعا، الجمعة، دول الخليج إلى السلام والتعاون مع إسرائيل اقتصاديا وزراعيا وعلميا ودفاعيا، معتبرا أن إيران هي “العدو الأكبر” لدول الخليج.

وتوقع الحبتور، في فيديو عبر حسابه على تويتر، أن حديثه في هذا الأمر قد يعرضه “للسب والشتائم”، وقال إن إسرائيل “دولة متقدمة علميا واقتصاديا وإلكترونيا، ولا يوجد دولة بقوتها الاقتصادية وأمورها الأخرى في الوقت الحاضر”.

وأضاف: ماذا ننتظر إذا كان والأردن جيراننا متعاقدين معهم، فلماذا لا نعمل سلاما ونكون واضحين، بدلا من الاختباء وعدم الوضوح.

ودعا الحبتور إلى “السلام والتعاون معهم اقتصاديا وتجاريا وزراعيا وحتى في موضوع الدفاع وجميع هذه الأشياء والعلم”.

واختتم:هم أفضل من غيرهم، عدونا الأكبر هي إيران وليس إسرائيل، ولا داع للمجاملات والكذب على أنفسنا، حتى الفلسطينيين أكثر من 2 مليون منهم حصلوا على الجنسية الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو النصر يقول

    ,ولك يا عاهر يا اجرب
    اصلا الشتائم فيك خساره
    ولو طبقنا عليك مبدأ العقاب من جنس العمل لدعونا الناس
    الى التبول على وجهك النجس
    اتفووووووووووووووه على وجهك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.